أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (متابعات)

واصل فيلم Knives Out تحقيق الإيرادات بعد أكثر من 3 أشهر على طرحه بدور العرض ، جنباً إلى الإعلان عن جزء ثاني من العمل، حيث وصلت إيراداته إلى 304 ملايين و401 ألف دولار.

العمل الذي طرح في دور العرض يوم 7 نوفمبر من العام الماضي، ووصلت تكلفة ميزانيته إلى 40 مليون دولار، وكان حقق 296 مليون و 769 الف دولار في الافتتاحية، حيث طرح في 3461 دار عرض بالولايات المتحدة، وفقاً للتقرير الذى نشر على موقع “Variety”.

وانقسمت الإيرادات بين 162 مليون و 177 ألف دولار أمريكي بالولايات المتحدة الأمريكية، و 142 مليون و 224 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم، في فترة طرحه.

فيلم Knives Out من إنتاج شركة Lionsgate ، ويدور الفيلم فى إطار جريمة ودراما وكوميديا، وفقاً للتقرير الذي نشر على موقع “Variety”.

وتبدأ أحداث فيلم Knives Out بعد العثور على الروائي المتخصص في كتابة الجريمة “هارلان ثرومبي” ميتاً في مزرعته بعد عيد ميلاده الـ85، وتم تجنيد المحقق الفضولي بينوا بلان فى ظروف غامضة للتحقيق، مع عائلة هارلان المختلة وظيفياً إلى موظفيه المخلصين، ينتقل بلانك عبر شبكة من الشائعات وأكاذيب الخدمة الذاتية للكشف عن الحقيقة وراء وفاة هارلان المفاجئة.

فيلم Knives Out من بطولة كاثرين لانغفورد، أنا دي أرماس، كريس إيفانز، دانيال كريج، إدي باترسون، مايكل شانون، جيمي لي كورتيس، طوني كوليت، جايدين مارتيل، كريستوفر بلامر، لاكيث ستانفيلد، دون جونسون، والعمل من تأليف وإخراج ريان جونسون

وكان قد حصل الفيلم على تقييمات أولية جيدة بعد عرضه في مهرجان تورنتو السينمائي، حيث أشاد أغلب نقاد المهرجان من حيث جودة التمثيل والحوار والكوميديا في العمل، كما حصل على تقييم 7 على موقع “imdb”.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ المزيد:

إليكم موعد طرح الفيلم الإماراتي ”شبح“ (فيديو)