أخبار الآن | المملكة المتحدة – instagram

نشرت دوقة يورك سارة فيرغسون عبر “انستغرام“، صورة بالأسود والأبيض لزوجها السابق الأمير أندرو الذي انفصلت عنه في العام 1996، وهو يجلس في المنزل، مهنئة أياه بعيد ميلاده الـ60.

ومع هذه الصورة، دعا الكثير من المتابعين الأميرين للعودة إلى بعضهما، بعد مرور 23 عاماً على انفصالهما، رغم أن العديد من المناسبات جمعتهما خلال السنوات الأخيرة.

 

وفي هذه المناسبة، دقّت أجراس كنيسة “وستمنستر آبي” في لندن، على الرغم من انسحابه من الحياة العامة بعد انتقادات لاذعة، بسبب صداقته برجل الأعمال الأمريكي جيفري إبستين، المُدان بإتهامات بالإتجار بالجنس.

وتدقّ أجراس الكنيسة بمناسبة أعياد ميلاد كبار أفراد العائلة المالكة والمشاهير البريطانيين. وفي وقت سابق، أشارت وزارة الثقافة والإعلام والرياضة في بريطانيا إلى أن “المباني الحكومية لن تكون ملزمة برفع العلم البريطاني بمناسبة عيد ميلاد الأمير آندرو”. وعادة ما تكون مباني الحكومة البريطانية ملزمة برفع الأعلام بمناسبة عيد ميلاد الملكة وزوجها دوق أدنبرة وأبنائهما.

الأمير هاري يرفع أول دعوى قضائية ضد صحيفة بريطانية بسبب زوجته

في أول دعوى قضائية له ولزوجته، رفع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، دعوى قضائية إلى المحكمة العليا في لندن ضد صحيفة “ديلي ميل”، بعد أن نشرت بصورة غير شرعية إحدى الرسائل الشخصية لميغان.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

دايف يفوز بجائزة أفضل ألبوم بريطاني.. وينتقد بوريس جونسون