أخبار الآن | الولايات المتحدة – nytimes

خرج الممثل الأمريكي بن أفليك في تصريحات جديدة تتعلق بطلاقه من زوجته الممثلة جينيفر غارنر، كاشفاً أنه “أكثر ما يندم عليه في حياته”.

وكان أفليك وغارنر انفصلا في يونيو/حزيران 2015، ولديهما 3 أبناء وهم: فيوليت (14 عاماً) و سيرينا (11 عاماً) و صامويل (7 أعوام).

LOS ANGELES, CA - FEBRUARY 27: Jennifer Garner and Ben Affleck are seen on February 27, 2019 in Los Angeles, California.  (Photo by BG004/Bauer-Griffin/GC Images)

(Photo by BG004/Bauer-Griffin/GC Images)

وفي حديث لصحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، قال أفليك: “ما حدث إنني بدأت أدمن على تناول الكحوليات عندما كان زواجي يواجه مشكلات خلال عامي 2015 و2016، وبالطبع أدى ذلك لتفاقم مشاكلي الزوجية”.

ولفت إلى أنه “يحاول أن يبقى إيجابياً في تعامله مع تقلبات الحياة”، وأضاف: “ارتكبت بالفعل أخطاء وقمت بأعمال أندم عليها، لكن يتعين أن تلملم شتات نفسك وتتعلم من أخطائك وتمضي للأمام”.

الجدير ذكره أنه تمّ إدخال أفليك إلى دار لإعادة التأهيل، وذلك من أجل تلقي العلاج من إدمان تناول الكحوليات في أغسطس/آب 2018.

 

 

خواكين فينيكس أفضل ممثل في غولدن غلوب عن فيلم Joker

فاز خواكين فينيكس بجائزة جلودن جلوب أفضل ممثل عن دوره بفيلم الجوكر، فيما حصدت أوليفيا كولمان جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني لفئة الدراما عن دورها بمسلسل The Crown.

مصدر الصور: getty

للمزيد:

دايف يفوز بجائزة أفضل ألبوم بريطاني.. وينتقد بوريس جونسون