أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

في السّاعات القليلة الماضية، أعلن عن انفصال ابن شقيقة الملكة إليزابيث، الأميرة مارغريت “ديفيد لينلي”، عن زوجته سيرينا بعد 25 عامًا من الزّواج.

وديفيد لينلي هو إيرل سنودون وزوجته سيرينا هي كونتيسة سنودون، وقد أعلنا انفصالهما الودّي دون وجود أيّة مشاكل، وبحسب أصدقائهما، فإنهم يعزون سبب الانفصال إلى كثرة انشغالات الإيرل بالأعمال المُختلفة بعيدًا عن المنزل وقلّة قضاءه وقتًا مع العائلة، نافين وجود امرأةٍ أخرى في حياته، حيث أنّ ديفيد يمتلك علامة الأثاث الفاخرة Linley التي تصنع أجود القطع والإكسسوارات.

وأوضح الناطق باسم الزوجين: “اتفق إيرل وكونتيسة سنودون ودياً على فسخ زواجهما، ويطلبان من الصحافة احترام خصوصيتهما وخصوصية أسرتهما”.

ولينلي هو صانع أثاث وكان رئيس مجلس إدارة دار “كريستيز” للمزادات، وللزوجين ولدان هما تشارلز (20 عاماً) ومارغريتا (17 عاماً).

ويأتي هذا الخبر بعد إعلان انفصال حفيد الملكة إليزابيث الثانية بيتر فيليبس عن زوجته أوتمن.

وتوفيت مارغريت والدة لينلي، أخت الملكة ، في عام 2002 وأصبح لينلي سنودون الثاني بعد وفاة والده إيرل أوف سنودونفي عام 2017.

 

الملكة إليزابيث تكسر القواعد الملكية في عيد ميلادها الـ 92
احتفالا بعيد ميلادها الثاني والتسعين، حضرت أكبرُ ملوكِ العالم سنا وأطولهم بقاءً في الحكم، الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا حفلا خاصا مليئا بالمشاهير، وكَسَر القواعدَ المعتادة، السبت.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

بعد تنحيهما.. من يخلف هاري وميغان في مهامها؟

الملكة إليزابيث توافق جزئيا على تخلي الأمير هاري وميغان عن مهامهما الملكية