مباشر
Corona Diaries ContestCorona Diaries ContestCorona Diaries Contest

طليقة ملك ماليزيا السابق تفجّر مفاجأة.. سرّ ”الخيانة“ انكشف بعد يومين من الزواج!

كان الزوجان انفصلا العام الماضي بعد زواج لم يستمر لأكثر من عام، وهما الآن يخوضان معارك بشان التسوية المالية بعد الطلاق

أخبار الآن | روسيا - dailymail

فجّرت عارضة الازياء الروسية أوكسانا فويفودينا، طليقة ملك ماليزيا السابق السلطان محمد الخامس، مفاجأة من العيار الثقيل، كاشفة عن أنها عرفت بخيانة زوجها، بعد يومين فقط من الزواج.

وكان الزوجان انفصلا العام الماضي بعد زواج لم يستمر لأكثر من عام، وهما الآن يخوضان معارك بشان التسوية المالية بعد الطلاق، بالإضافة إلى حضانة طفلهما البالغ من العمر 9 أشهر، الذي يرفض الملك الاعتراف به. وحالياً، تعيش العارضة في منزل في موسكو، حيث تختبئ خوفاً على حياتها وحياة ابنها، بحسب زعمها. 

وفي حديث تلفزيوني لأوكسانا، لفتت إلى أن "أولى صدمات زواجها كانت بعد يومين فقط من الزفاف، حيث ردّت على مكالمة وردت إلى هاتف زوجها الذي كان في المرحاض حينها".

ولفتت أوكسانا إلى أنها "لاحظت أن المتصل اسمه بوب، وقد ظنّت أن أحد أصدقاء الملك الأمريكيين الذي أراد تقديم التهنئة على الزواج". وأوضحت أنها "فور ردّها على المكالمة، صدمت بامرأة تصرخ عبر الهاتف، قائلة إنها زوجته، محذرة إياها من الرد مرة أخرى على هاتف زوجها". 

View this post on Instagram

🇲🇾🇷🇺🇷🇺🇲🇾 สุลต่านมูฮัมหมัดที่ 5 แห่งรัฐกลันตัน อดีตสมเด็จพระราชาธิบดีแห่งมาเลเซีย ทรงฉายพระรูปพร้อมด้วย ริอาน่า อ็อกซาน่า กอร์บาเตนโก ชายาชาวรัสเซีย ---- His Royal Highness Sultan Muhammad V of Kelantan, former King of Malaysia with his Russian wife Rihana Oksana Gorbatenko ---- Kebawah Duli Yang Maha Mulia Al-Sultan Muhammad V Kelantan, Yang di-Pertuan Agong XV dengan Rihana Oksana Gorbatenko ---- Его Королевское Высочество Султан Мухаммад V Келантана, бывший король Малайзии со своей русской женой Риханой Оксаной Горбатенко ---- Photos: Rihana Oksana Petra #sultanmuhammadv #sultankelantan #sultanofkelantan #yangdipertuanagong #kelantanroyals #kelantanroyalfamily #malayroyals #malaysianroyals #malaysianroyalfamily #kelantan #kelantandarulnaim #malaysia #rihanaoksana #rihanaoksanapetra #oksanavoevodina 🇷🇺🇲🇾🇲🇾🇷🇺

A post shared by Royal World Thailand 🇹🇭 (@royalworldthailand) on

وكشفت أوكسانا أن "هذه المرأة المتصلة هي تشيكية واسمها ديانا بيترا، وعندما سألت زوجها عنها فور خروجه من المرحاض، قال إنها زوجته السابقة، وشعرت بالغضب الشديد لأنها لم تعلم بزواجه الأخير".

ووفقاً لأوكسانا، فقد "أكد الملك حينها أن زوجته السابقة اتصلت فقط لأن هناك مسائل عالقة بشأن بعض الممتلكات". ولفتت عارضة الازياء الروسية إلى أن "المرأة نفسها اتصلت بوالدها أندريه غورباتنكو"، وقالت أنها لا تزال متزوجة من الملك".

 

أصالة نصري تعلن طلاقها من طارق العريان

في خبر صادم ومفاجئ مطلع العام الحالي 2020، أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري، إنفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، وذلك في منشور لها عبر حسابها الخاص على "انستغرام".

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

”سامانثا ماركل“ تنتقد شقيقتها ميغان بسب ”تدميرها لعيد ميلاد كيت ميدلتون“

شاركنا رأيك ...

أحدث التغریدات

آخر الأخبار

×

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.

اشترك باستخدام فيسبوك