أخبار الآن | المملكة المتحدة – dailymail

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنّ “الأميرين هاري و ميغان ماركل استغنيا عن 15 موظفاً وأغلقا مكتب قصر باكنغهام، بعد تنازلهما عن الملكيّة”، مشيرة إلى أن “هذا الأمر هو علامة مؤكدة تشير إلى أن الزوجين وابنهما آرتشي لن يعودوا إلى المملكة المتحدة للعيش”.

وأبلغ الأميران قرار الإستغناء عن خدمات هؤلاء الموظفين بشكل شخصي خلال يناير/كانون الثاني، بعد الإعلان عن انفصالهما عن العائلة المالكة. ومؤخراً، فإنّ قصر باكنغهام أشار إلى أنه “لم يعلق على المسائل المتعلقة بالموظفين”.

وقال مصدر ملكي أنه “لم يعد هناك حاجة إلى مكتب في قصر باكنغهام. وبينما لا تزال التفاصيل قيد الإعداد وتبذل الجهود لإعادة نشر الأشخاص داخل الأسرة المالكة، فإنّه لسوء الحظ سيتم الإستغناء عن خدمات البعض”.

ومن بين أولئك الذين سيخسرون وظائفهم هي سكرتيرة الزوجين المعينة حديثاً، فيونا ماكيلوهام. كذلك، فإن كبيرة منسقي برنامج الأعمال الخاص بالأميرين منذ فترة طويلة، كلارا لوغران، ستواجه الأمر نفسه، إلى جانب المسؤول الصحفي مع ميغان وهو جولي بورلي، وكذلك ديفيد واتكينز، خبير التواصل الرقمي، مع سارة لاثام، مسؤولة الإتصالات، فضلاً عن آخرين. 

وأوضح المصدر الملكي أنّ “معظم هولاء يقبلون مصيرهم، والفريق مخلص للغاية للأميرين، ويتفهم ويحترم القرار الذي اتخذاه”.

 

الأمير هاري وزوجته ميغان يتنازلان عن مهامهما الملكية

أعلن الأمير هاري وزوجته الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل، أنهما يعتزمان التنازل عن دورهما كـ”عضوين رفيعي المستوى” في العائلة المالكة. وذكر الأمير هاري وزوجته في بيان، أنهما “سيعملان ليصبحا مستقلين ماديا”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

كاظم الساهر يحيي ليلة الرياض.. ويرمي شاله للجمهور (فيديو)