أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية vanityfair

 

لم يحضر الممثل الأمريكي براد بيت حفل جوائز “بافتا” البريطاني بنفسه، مضطراً إلى البقاء في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، على أن تتسلم زميلته في فيلم “حدث ذات مرة في هوليوود“، مارجوت روبي، جائزة “أفضل ممثل مساعد” بالنيابة عنه.

وقالت روبي أثناء تسلمها الجائزة التي حصدها “بيت”: “براد لم يستطع حضور حفل الليلة لذلك طلب مني أن أقرأ رده: “أهلا بريطانيا، سمعت أنك أصبحت عزباء، مرحباً بك في النادي، أتمنى لك تسوية طلاق سعيدة”.

وعمّت الشهقات قاعة ألبرت الملكية، التي أقيم بها الحفل بعد قراءة تعليق “بيت”، ما دفع زميلته إلى القول: “هذه كلماته وليست كلماتي”.

ولم يكن تعليق براد بيت على “البريكست” وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، مرحبًا به في حضور الأمير ويليام وزوجته، إلا أن الأخير تمكن من الابتسام على دعابته.

 

نجمات السينما يتحدن مع ناشطات الدفاع عن المرأة في حفل بافتا
انضمت ناشطات الدفاع عن حقوق المرأة لبعض ٍ من أبرز نجمات السينما البريطانيات على البساط الأحمر في حفل جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون (بافتا) في أحدث مظاهر ِ حملةٍ على التحرش الجنسي في مجال الترفيه، وسارت أندريا رايز بورو نجمة فيلم (ذا ديث أوف ستالين) بصحبة فيل أوبوكو- جايما التي شاركت في تأسيس جماعة النشطاء (يو.كيه بلاك برايد).

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

”1917“.. يفوز بجائزة أفضل فيلم في جوائز بافتا البريطانية (صور)

مخرجا فيلم “من أجل سما” يأملان أن يسلط ترشيحه للأوسكار الضوء على سوريا