أخبار الآن | الولايات المتحدة – scoop.upworthydailymail

حصلت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الامريكي السابق باراك أوباما، على جائزة “غرامي” لأفضل ألبوم منطوق وغير موسيقي، وذلك عن كتابها الصوتي الذي يتناول مذكراتها بعنوان “Becoming”.

ومع هذه الجائزة، تكون أسرة أوباما قد حصلت على ثالث جوائز غرامي، بعد أن تلقاها الرئيس السابق باراك أوباما مرتين عن الفئة ذاتها. إلا أن اللافت هو أن أوباما لم تكن حاضرة في الحفل لنيل جائزتهان وقد تسلمتها بدلاً عنها المغنية إسبيرانزا سبالدينغ (35 عاماً)، التي قالت: “سأقبل بكل سرور نيابة عنها”.

وكانت أوباما واجهت منافسة من مايكل دياموند وآدم هوروفيتز عن كتابهما “Beastie Boys Book”، إلى جانب الكاتب والصحفي الشهير جون ووترز والكاتب إيريك ألكسندراكيس.

وصدرت مذكرات Becoming (في مرحلة التكوّن) لميشيل أوباما في نوفمبر/تشرين الثاني من العام 2018، لتتحول إلى كتاب أمريكي وعالمي سريع الرواج حيث بيعت في الأيام الأولى لطرحه في الأسواق 1.4 مليون نسخة من طبعتها التحريرية والرقمية.

ويتحدث الكتاب عن حياة السيدة الأولى السابقة، ابتداء من طفولتها في شيكاغو وانتهائها بالبيت الأبيض وما بعده. ويتألف الكتاب من 400 صفحة وجرت ترجمته إلى 30 لغة منها العربية، كما شغل المركز الأول من حيث الطلبات على موقع أمازون 2018.

 

بيلي أيليش تحصد عدة جوائز غرامي الموسيقية هذا العام

تمكنت المغنية الأمريكية الشابة بيلي إيليش، من انتزاع أبرز جوائز غرامي الموسيقية، خلال الحفل الذي أقيم، الأحد، حيث حصلت على جوائز أفضل ألبوم وأفضل أغنية وأفضل تسجيل خلال العام، إلى جانب جائزة أفضل فنانة صاعدة.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

بيلي إيليش تنال حصة الأسد من جوائز ”غرامي“