أخبار الآن | الشارقة – الإمارات العربية المتحدة (عبدالكريم جلمود)

على خشبة مسرح المجاز في الشارقة، أحيا الفنانان الفلسطيني محمد عساف والأردني عمر العبداللات، حفلا مشتركا ضمن فعاليات الموسم الجديد لأمسيات مهرجان “هلا بالمجاز”، في الإمارات العربية المتحدة.

وأطل محبوب العرب على جمهوره بأجمل الأغنيات والمواويل والعتابا والهوارة الفلسطينية إضافة إلى الدحية الفلسطينية التي أشعلت أجواء الحفل.

أما صوت الأردن عمر العبداللات فغنى عددا كبيرا من الأغاني التي أشتهر بها إلى جانب عدد من المواويل الأردنية.

وعبر عساف عن سعادته بوجوده للمرة الثالثة على مسرح المجاز بالشارقة، ومشاركته للفنان عمر العبداللات الأمسية الغنائية.

أما عمر العبداللات فعبر عن إعجابه بمسرح المجاز الذي وصفه بأنه يدمج بين أشكال المسارح المعاصرة والرومانية، وكأنه يشمل مجموعة من مسارح الوطن العربي.

وعلى مسامع الحضور الذي لم يهدأ طيلة فقرات الحفل، غنى الفنانان أغنية مشتركة أشعلت حماس الجمهور الكبير من كافة أبناء الجاليات العربية المقيمة في الإمارات.

وقدم عمر عبداللات نصيحة للفنانين الشباب الواعدين، بتقديم رسالة هادفة عبر فنهم وأن يكون لهم النوع الخاص بهم من الأغاني.

وبما أننا في بداية العام الجديد 2020 كان لابد من معرفة ماهي مخططات الفنانيين لهذا العام، أما عساف فسألناه إذا كان الزواج من ضمن مخططات العام الجديد.

مسرح المجاز، نجح في ترسيخ مكانته كوجهة سياحية وترفيهية رائدة، باستضافته لفعاليات ثقافية عالمية المستوى وحفلات موسيقية تضم فنانين ونجوما معروفين عالمياً من داخل وخارج العالم العربي، حيث استضاف مجموعة متنوعة من المواهب الموسيقية على مدار الأعوام الماضية.

 

اقرأ أيضا:

”أساطير في قادم الزمان“.. أول مسلسل سعودي برسومات ”أنمي“ (فيديو)