أخبار الآن | السعودية – hiamag

أعلنت شركة “مانجا للإنتاج” السعودية، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان الخيرية “مسك الخيرية”، عن إطلاق مسلسل “أساطير في قادِم الزمان” السعودي بأسلوب الرسومات اليابانية “أنمي”. ويصنف المسلسل الأول سعودياً الذي يتم إنتاجه بالتعاون مع استوديو “توئي أنيميشن” الذي يُعد من أعرق الاستوديوهات اليابانية وأكثرها شهرة.

وسيعرض “أساطير في قادم الزمان” المؤلف من 13 حلقة، على قناة “MBC1” أسبوعياً، إبتداءً من يوم الجمعة 24 يناير/كانون الثاني، وهو موجّه إلى الجمهور السعودي والعربي.

وتدور أحداث المسلسل في المستقبل في المملكة العربية السعودية، حيث يُقدّم أجمل وأروع الحكايات التراثية السعودية ومن الجزيرة العربية التي تناقلها الناس منذ القدم، وترويها الجدة “أسماء” لأحفادها وقطهم الآلي “أنيس” مُقدّمة لهم النصائح وحِكَم الماضي في شكل أحداث ومحطات زمنية.

ويساهم المسلسل في ربط الأطفال بالقيم والأخلاق والعراقة العربية، ويُعرّف الأطفال على تقنيات المستقبل، كما أنه يحتفي باللغة العربية وجمال ألحانها بمحتوى إبداعي مُلهم.

وفي السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة “مانجا للإنتاج” الدكتور عصام بخاري: “نهدف من خلال أعمالنا إلى إيجاد بيئة متكاملة في المملكة والعالم العربي تُعنى بتطوير المحتوى الإبداعي والإيجابي الهادف للأجيال القادمة، إضافة إلى تصدير الثقافة السعودية إلى العالم في قالب جذاب ومبتكر”.

 

أولها صراع العروش.. تعرفوا إلى أفضل 10 مسلسلات في العام 2019

خلال العام 2019، أطلقت العديد من المسلسلات التي حققت نجاحاً كبيراً، إضافة إلى أجزاء جديدة من أعمال درامية حافظت على شعبيتها من أجزاء سابقة. ووضع موقع “IMDB” الأمريكي أفضل المسلسلات التي حققت شعبية واسعة حول العالم.

مصدر الصورة: twitter- @akhbar

للمزيد:

بعد انتقالهما إلى كندا: ميغان وهاري برفقة حرّاس مجهولين.. ما القصّة؟