أخبار الآن | لوس أنجلوس – ustoday

علق الكثير من النجوم على قضية إنفصال الأميرين هاري وميغان ماركل عن العائلة المالكة البريطانية، وذلك على هامش حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة (SAG Awards 2020) في لوس أنجلوس.

وقالت الممثلة جينفير روبرتسون أن “هناك بعض ردود الفعل المتفاوتة بشأن قضية الأميرين في بلدنا كندا“، وأضافت: “نحن مهووسون بأفراد العائلة الملكة بطريقة ما. لكنني سمعت أحد النساء في صف اليوغا تقول أننا لن ندفع مقابل أمن الأميرين في حال انتقلا للعيش في كندا”. وأضافت: “نرحب جميع المهاجرين في كندا، بما في ذلك العائلة المالكة” .

من جهته، وصف النجم جاريد هاريس قرار هاري بـ”صدمة الأمير المبكرة”، وقال: “عليك أن تفهم ذلك من خلال سياق ما حدث لأمه ولماذا يريد حماية زوجته. إذا شعر أنه قد يحدث نفس الشيء لزوجته مثلما حدث لأمه، فسوف يحميها، وهذا مناسب”. وأكد هاريس ان “الملكية ليست في أزمة, لديك تشارلز ولديك وليام وأطفاله”. 

بدورها، قالت الممثلة البريطانية الأمريكية جين سيمور أن “هاري هو شاب جميل، ويريد حقاً إحداث تغيير في العالم”.

إلى ذلك، قالت النجمة جين لينش رداً على سؤال بشأن عيش الأميرين في لوس أنجلوس، فقالت: “ربما لا، ويعود ذلك بسبب مصوري البابارتزي”. وأضافت: “أعتقد أن كندا مكان رائع أن يكونا فيه”.

من جانبه، قال الممثل البريطاني ستيفن ميرشانت أن “هناك جانباً مشرقاً لتنازل ماركل عن دورها الملكي”، وقال: “من الناحية النظرية الآن، إذا تقاعدت ميغان من العائلة المالكة. يمكنها أن تلعب دورها في الواقع في الموسم الثامن من التاج”. 

الأمير هاري يرفع أول دعوى قضائية ضد صحيفة بريطانية بسبب زوجته

في أول دعوى قضائية له ولزوجته، رفع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، دعوى قضائية إلى المحكمة العليا في لندن ضد صحيفة “ديلي ميل”، بعد أن نشرت بصورة غير شرعية إحدى الرسائل الشخصية لميغان.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

براد بيت من حفل توزيع جوائز SAG : زواجي من أنجلينا جولي كان فاشلًا