أخبار الآن | المملكة المتحدة – dailymail

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو جرى اكتشافه حديثاً، يجمع النجمة العالمية بيونسيه، مع الأميرين هاري وميغان ماركل، خلال حضورهما العرض الخاص لفيلم الأسد الملك في لندن، في تموز/يوليو الماضي.

وأظهرت اللقطات الأميرين وهما يتحدثان مع المخرج جون فافريو وإلى جانبها بيونسي وزوجها مغني الراب جاي زي. وفي حديثه، كان الامير هاري يسوق لزوجته للإستعانة بها من أجل تسجيل صوتها في الأفلام، وقد قالت ماركل ممازحة: “لهذا السبب نحن هنا حقاً”.

وخلال هذه الفيديو، ظهرت بيونسيه وهي تستمع إلى حديث الأميرين، وقد بدت غير مرتاحة، وهذا ما كشفته تعابير وجهها، بحسب الناشطين الذين أوضح بعضهم أن “بيونسيه ربما لم يرق لها الحديث بشأن عمل ماركل في تسجيل الأصوات”، في حين قال آخر أن “الجميع بحسب ما يبدو غير مرتاحين للغاية”، ليشير ناشط إلى أن “ماركل قالت كلمتها في إطار المزاح، لكنها كانت تقصد ذلك فعلاً”.

ومؤخراً، وقعت ماركل عقداُ مع شركة “ديزني” لصالح مؤسسة خيرية معنية بالأفيال.

ولن تحصل ميغان على الأموال كراتب، بل ستقدم الشركة لقاء خدمات ميغان تبرعا لمؤسسة خيرية معنية بالأفيال اسمها “أفيال بلا حدود”، وهي جمعية للحفاظ على البيئة تركز على حماية الأفيال من الصيد الجائر.

الأمير هاري وزوجته يرقصان في جنوب أفريقيا

في أيلول الماضي، زار الأمير هاري وزوجته الأمير ميغان ماركل، حياً فقيراً في مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا، لحضور تدريب فتيات على الدفاع الذاتي.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

بعد انتقال والديه هاري وميغان إلى كندا.. أين سيتلقى الطفل آرتشي علومه؟