أخبار الآن | بريطانيا – cnbc

 

مع وجود مجموعة رائعة من نجوم هوليوود المدرجين على قائمة A ، يجب أن تكون “Dolittle” مهيمنة على شباك التذاكر.

وبدلاً من ذلك ، مع اقتراب بداية أسبوعه الافتتاحي، انتقد النقاد الفيلم على نطاق واسع .

في أول فيلم روائي طويل له بعنوان “Avengers: Endgame” ، يتولى روبرت داوني جونيور دور الدكتور جون دوليتل ، الطبيب الشهير الذي يمكنه التحدث مع الحيوانات.

وكتب بيلجي إبيري ، الكاتب في فيلم Vulture ، في مراجعته للفيلم: “لم أكن أتوقع أن يكون” Dolittle “جيدًا ، لكنني لم أتوقع أن يكون الأمر سيئًا للغاية”.

وقالت كريستين بيج كيربي ، كاتبة صحيفة الواشنطن بوست ، عن الفيلم: “في النهاية ، لا تعد” دوليتل “مجرد قصة ضعيفة ، بل هي مجرد هدر محير للمواهب”.

دور الفيلم حول دكتور جون دوليتل الذي يكتشف قدرته على الحديث إلى الحيوانات.
أحداث الفيلم مبنية على قصص من تأليف الطبيب الإنكليزي، هيو لوفتينج ، ألفها لأطفاله في فترة الحرب العالمية الأولى، وسبق وصدر فيلمان عن قصص دكتور دوليتل، وكان أول فيلم في عام 1967 من إخراج ريتشارد فليتشر، وفي عام 1998 صدرت سلسلة تحمل نفس الاسم ومن بطولة إيدي ميرفي.
الفيلم من إخراج وتأليف ستيفن جاجن الحائز على جائزة الأوسكار عن سيناريو فيلم Syriana، كما يشاركه التأليف توماس شبرد، الفيلم من بطولة الممثل روبرت داوني جونيور بطل سلسلة أفلام Sherlock Holmes وشخصية Iron Man في عالم مارفل، والنجم العالمي أنطونيو بانديراس، ويقوم بالأداء الصوتي للحيوانات مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم ماريون كوتيار، جون سينا، سيلينا جوميز، رالف فاينس، رامي مالك وإيما تومسون.

تم وصف الفيلم ككل بأنه “فوضوي” ويعتمد بشكل كبير على “بعض النكات غير الضرورية”.

ومع ذلك ، نظرًا لأن الفيلم العائلي الجديد الوحيد الذي يصل إلى المسارح حتى وصول فيلم “Sonic the Hedgehog” في منتصف فبراير (شباط)، فإن “Dolittle” يمكن أن يغري الآباء مع الأطفال الصغار لمشاهدته في دور السينما.

 

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

مفاجأة الموسم.. بيلي أيليش إبنة الـ18 عاماً ستؤدي أغنية فيلم ”جيمس بوند“

مفاجأة.. أول فيلم كوري جنوبي يحصل على ترشيحات لجوائز أوسكار