أخبار الآن | أستراليا –  msn

 

مثل الكثير منا ، لقد تأثر إيلتون جون بصور ملايين الحيوانات الذين قتلوا أو أصيبوا في حرائق الغابات المدمرة التي استهلكت أكثر من 18 مليون فدان في أستراليا. لكن مؤلف الأغاني الحائز على جائزة غولدن غلوب يسع لتقديم كل الموارد اللازمة لفعل شيء حيال ذلك.

يوم الثلاثاء (7 يناير/ كانون الثاني) أثناء عرض في Qudos Bank Arena في سيدني ، تعهد جون بتقديم مليون دولار للمساعدة في مكافحة الحرائق التي اندلعت منذ سبتمبر (أيلول) مع استمرار 130 من الحرائق خارج السيطرة ، مما أودى بحياة ما لا يقل عن 25 شخص حتى الآن.

 

https://twitter.com/timelessmarilyn/status/1214513405307973632

في شريط فيديو نشره أحد المعجبين ، أعلن جون تبرعه أثناء تقديم نداء نيابة عن الحيوانات المهددة بالانقراض والمواطنين المتضررين ؛ لا يمكن الوصول إلى متحدث باسم جون للحصول على مزيد من التعليقات.
وقال جون (72 عاما) “يجب أن نكون جميعا في حالة رعب من العمل الذي يقوم به رجال الاطفاء. هناك أناس فقدوا حياتهم هناك وهم يحاولون إنقاذ المنازل وهناك أشخاص فقدوا أرواحهم ومنازلهم. وأخيرًا ، هناك محنة الحيوانات ، وفقدان موائلها ، بصراحة ،وهو أمر محزن ، ولذا فإنني سوف أتعهد بمليون دولار لدعم صندوق الإغاثة من حرائق الغابات”.

وأضاف جون أنه يحزن لرؤية ما يحدث للبلد الحبيب الذي يزوره منذ عام 1971. “علينا أن نجتمع ونضطر للقتال. هذا قليل مني تجاهه. أنا أحب أستراليا كثيرًا” ، على حد تعبيره. .

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

كريس هيمسورث يتبرع بمليون دولار لمساعدة رجال الإطفاء الأستراليين في مكافحة حرائق الغابات

في ظل الحرائق.. ”الإتحاد“ للطيران تعلن إلغاء رسوم تبديل الرحلات للمواطنين الأستراليين