أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية –  foxnews

 

كانت هناك نجوم ومشاهير شاركوا بأفلام مثل “ذات مرة في هوليود” و “Rocketman” و “The Irishman” وكذلك عروض مثل “Big Little Lies” و “The Crown” و “Barry”.

وقال الكوميدي ريكي جيرفايس “دخلت أبل في اللعبة التلفزيونية مع برنامج The Morning Show.

وقال للجمهور : “تبدو جميعكم جميلين ، لقد جئت إلى هنا في سيارة ليموزين وصنعت لوحة الترخيص بواسطة فيليسيتي هوفمان”.

كما أخذ لقطة مع ليوناردو دي كابريو لفيلمه “ذات مرة في هوليوود” لمدة ثلاث ساعات.

“حضر ليوناردو دي كابريو العرض الأول”، كما ركز انتباهه على تعليقات المخرج مارتن سكورسيز حول أفلام مارفل مثل الحدائق الترفيهية ، وقال مازحًا أنه لا يفهم سبب وجود المخرج في مدينة الملاهي.

اختتم جيرفيس مونولوجه من خلال تحذير المشاهير بعدم الإدلاء بأي تصريحات سياسية عند قبول جوائزهم.

وقال “أنت لست في وضع يسمح لك بإلقاء محاضرة على الجمهور حول أي شيء”. “أنت لا تعرف شيئًا عن العالم الحقيقي. قضى معظمكم وقتًا أقل في المدرسة من غريتا ثونبرج”.

كما فاز رامي يوسف بجائزة أفضل ممثل في فيلم تلفزيوني كوميدي عن مسلسله “رامي” ، متغلبًا على زملائه المشاهير مثل مايكل دوجلاس وبيل هادر وبول رود وبن بلات.
بعد ذلك ، حصل راسل كرو على الجائزة لأفضل ممثل في مسلسل أو فيلم سينمائي محدود تم إعداده للتلفزيون لصالح “The Loudest Voice” ، لكنه لم يتمكن من الحضور بسبب حرائق الغابات التي هددت منزله في أستراليا.

وفي الوقت نفسه ، كانت “سلسلة” HBO هي السلسلة الأولى التي تفوز بواحدة من أكثر الجوائز المرتقبة ، وهي أفضل دراما تلفزيونية ، في حين أن فيلم الرعب الكوري الجنوبي “Parasite” أطلق أفلامه عن طريق الفوز بجائزة أفضل فيلم سينمائي بلغة أجنبية.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

11% من أهم أفلام 2019 أخرجتها نساء (دراسة)

“حرب النجوم” يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية