أخبار الآن |  cnet

 

لا يمكن للأبطال الخارقون السيطرة على حرائق الغابات الأسترالية المدمرة التي تعصف بالأمة. Thor: Love and Thunder: الذي حقق نجاحًا كبيرًا عام 2017 ، من المتوقع أن يصور في أستراليا هذا الصيف ، لكن أخطار الحياة الحقيقية يمكن أن تقضي على أي دراما خيالية.
أعلن المخرج تايكا وايتيتي فاريتي أنه كان يعتزم الذهاب إلى سيدني في أبريل / نيسان والبدء في تصوير فيلم Thor الرابع في أغسطس / آب ، لكن الموقف القاتم مع الحرائق قد يغير الأشياء.

وقال ويتيتي ، وهو مواطن نيوزيلندي: “من الجنون ما يحدث هناك”. “يبدو أن الوضع يزداد سوءًا ، والكثير من الدخان ينتقل الآن إلى نيوزيلندا ويذوب الأنهار الجليدية”.

وصف ويتيتي الحرائق بأنها “فوضى مطلقة” ، وأشار إلى أنه من السابق لأوانه معرفة كيف يمكن أن يتغير جدول التصوير. وقال المدير إن بعض أصدقائه يحاولون المساعدة في إخماد الحرائق ، مشيرا إلى أن بلده يرسل رجال الإطفاء لمساعدة استراليا

منذ شهر سبتمبر (أيلول) ، مات 20 شخصًا على الأقل ودُمر أكثر من 1500 منزل. حرائق الأدغال ليست جديدة في القارة ، لكن هذا الموقف وصف بأنه “غير مسبوق” بسبب حجم الدمار.

لم يحضر الممثل الأسترالي راسل كرو جوائز غولدن غلوب يوم الأحد في كاليفورنيا لأنه كان يحمي أسرته وممتلكاته. فاز كرو بجائزة عن دوره كرئيس لشركة فوكس نيوز روجر آيلز في مسلسلات شوتايم The Loudest Voice ، وحث البيان الذي أعده المستمعين على العمل لمكافحة تغير المناخ.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

آلاف الجنود في مواجهة حرائق استراليا

حرائق أستراليا تستعر والجيش يساعد في عمليات الإجلاء