أخبار الآن | الولايات المتحدة – thecinemaholic

شهد العام 2019 إنتاج العديد من أفلام “أنيميشن”، والتي تميّزت باستقطاب عدد كبير من المشاهدين، نظراً لجودتها وحبكتها وإنتاجها الضخم.

وأورد موقع “ذا سينماهوليك” الأمريكي تقريراً يقدّم أفضل 10 أفلام أنيميشن أجنبية صدرت خلال العام الجاري:

 

الرقم الفيلم تفاصيل حوله
1 Abominable (أبومينابل)

يتحدث الفيلم عن اكتشاف الطفلة “يي” وأصدقائها الكائن الخرافي الشهير “رجل الجليد” فوق سطح منزلها، وقيامها مع أصدقائها بمغامرة إعادة رجل الجليد إلى موطنه الأصلي في جبال إفرست، رغم محاولات جارهم الشرير استعادته.

2 The Addams Family (عائلة آدامز)

عادت “عائلة آدمز” للشاشة الفضية هذا العام بشخصيات كارتونية، وذلك من خلال فيلم يتناول حياتها. ويتحدث العمل عن الصداقة التي تجمع الابنة “وينزداي” بفتاة جديدة، الأمر الذي يشعل خلافاً بين العائلتين.

3 Toy Story 4 (توي ستوري 4)

عادت سلسلة الأنيميشن الجماهيرية (توي ستوري) بجزء رابع، بعد غياب استمر لـ20 عاماً. ويتناول الفيلم انضمام لعبة جديدة تدعى “فوركي” يعاني من أزمة هوية لا يعرف إذ كان لعبة أو مجرد قمامة، إلى أن تحتضنه بقية الألعاب بقيادة “أندي” بينهم، وتبدأ مغامرة جديدة.

4 The Secret Life of Pets 2 (الحياة السرية للحيوانات الأليفة 2)

يستكمل الجزء الثاني من الفيلم قصص الحيوانات الأليفة في الجزء الأول، بعد تحول الأرنب الشرير (كيفن هارت) إلى آخر وديع تبنته عائلته لطيفة. كذلك، يركز الفيلم على شخصية الكلب ماكس (باتون روزلت) بعد انضمام طفل جديد للعائلة التي تربيه.

5 Detective Pikachu (المحقق بيكاتشو)

يتناول الفيلم محاولة شاب اكتشاف لغز اختفاء والده محقق الشرطة بمعاونة بيكاتشو (رايان رينولدز) في مغامرة طريفة وغريبة.

6 The LEGO Movie: The Second Part (فيلم ليجو 2)

يتضمن الجزء الثاني الجديد ثلة متنوعة من نجوم هوليوود منها: كريس برات، وتيفاني هاديش، وإليزابيث بانكس. ويتحدث هذا الجزء عن انهيار مدينة الألعاب بعد غزو مدينة جديدة لها، وتدخل فريق إنقاذ يرأسه باتمان لإنقاذ المدينة من يد الغزاة.

7 How to Train Your Dragon: The Hidden World (كيف تدرب تنينك)

يتناول الجزء الثالث والأخير من سلسلة الأنيميشن الشهيرة (كيف تدرب تنينك؟) زيارة “هيكأب” والتنين “توثليس” مدينة سرية غامضة تعيش فيها التنانين بأمان بمعزل عن البشر، في مغامرة عاطفية يسدل بها الستار على السلسلة الجماهيرية.

8 Batman: Hush (باتمان: هاش)

الفيلم هذا مأخوذ عن قصة مصورة تحمل الاسم نفسه، وتدور حول صراع البطل الخارق “باتمان” مجموعة متنوعة من أعدائه، في الوقت الذي يجاهد لإبقاء حياته العاطفية مستقرة مع المرأة القطة.

9  The Lion King (الملك الأسد)

وهو نسخة أنيمشين حيّة من قصة “الملك الأسد” الكلاسيكية التي تنتجها ديزني، وقد شارك فيها نجوم كبار منهم: دونالد جلوفر وبيونسيه.

ويتناول الفيلم قصة الشبل “سيمبا” الذي يسعى لاستعادة عرش المملكة من يد عمه الشرير “سكار” بعد استيلاء الأخير على الحُكم بقتل والد “سيمبا”، موفاسا.

10 Frozen 2 (فروزن 2)  

تعود الشقيقتان آنا (كريستين بيل)، وإلسا (إيدينا مينزيل) في مغامرة جديدة لاكتشاف أسرار عائلتهما، يخرجان فيها عن حدود مملكتهما أريندال، إلى بلدة أخرى مليئة بالخوارق.

 

 

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

”ديزني+“ تكشف عن موعد عرض مسلسلها الجديد Diary of a Future President