أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (غرفة الأخبار)

 

أطلق تلفزيون الآن برنامج شبابي من تــقــديم وإعـداد المؤثرة على مـواقع التواصل الإجتماعــي فرح ياسمين، وهو موّجه إلى فئة الشباب وكيفيّة تفاعلهم على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

ويتناول البرنامج الكشف عن التعليقات السلبيّة لرواد مواقع التواصل الإجتماعي، وهو موّجه إلى فئة الشباب للكشف عن المحتوى الإيجابي والسلبي لمستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى ذلك يتطرّق البرنامج إلى بحث السبل لمواجهة التنمر على مواقع التواصل الإجتماعي.

والتقت فرح ياسمين في الحلقة الأولى بالمطربة الجزائرية كنزة مرسلي، وشهدت الحلقة عرض شخصية “تمثيلية” ولكنها موجودة في الواقع وتُدعى “حرية” تقوم بعمل تعليقات سلبية وانتقادات لاذعة للضيفة من خلال استخدام حسابات وهمية لتعبّر بها عن كراهيتها لها.

وعن تعرّضها لانتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت كنزة إنها تتعرّض لانتقادات شديدة على موقعي “إنستغرام” و”يوتيوب”، مُشيرة إلى أن صراحتها على مواقع التواصل الاجتماعي تسببت لها في وقوع اصطدام مع بعض الناس.

كما تحدثت كنزة عن مشوارها الفني، خاصة أنها شاركت في برنامج “ستار أكاديمي” واكتسبت خبرة غنائية ناجحة.

وأوضحت المطربة كنزة في حوارها أنها تهتم بمتابعة “إنستغرام” بشكل كبير في كل الأوقات، مُعتبرة أنه يُعدّ الموقع الاجتماعي الأقرب لقلبها بالمقارنة مع “فيسبوك”، بجانب أنها تفضل مشاهدة موقع “يوتيوب” أيضاً.

وفي ختام الحلقة أوضحت فرح ياسمين، أنها حاولت عرض شخصية “حرية” للكشف عن صور التنمر والكراهية التي تمارس ضد المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة للحدّ من تنامي ظاهرة التنمر على “السوشيال ميديا”.

 

اقرأ أيضا :

طفل عمره 10 سنوات يقود حملة لمواجة تغير المناخ