أخبار الآن | مصر – youm7

 

تشهد دور العرض السينمائية سباقاً بين الأفلام الجديدة وذلك خلال موسم أعياد الميلاد ورأس السنة وكذلك إجازة منتصف العام.

بعدما أعلن عدد من أبطال السينما عن خوضهم السباق السينمائي، ويأتي في مقدمتهم، تامر حسني، الذي تستقبل دور العرض فيلمه الجديد “الفلوس” يوم الأربعاء.
الفيلم يشارك في بطولته خالد الصاوي وزينة، بالإضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف، ويدور العمل حول نصاب محترف تستعين به فتاة جميلة من أجل مساعدتها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتنطلق العديد من الألاعيب في الفيلم الذي كتبه محمد عبد المعطي ويخرجه سعيد الماروق.

وف السياق عينه، يطرح فيلم “بنات ثانوي” الذي تتقاسم بطولته جميلة عوض ومي الغيطي وهنادي مهنى ومايان السيد، ومن المقرر طرحه بدور العرض في السابع من يناير.
الفيلم يدور في إطار كوميدي حول 5 فتيات في مرحلة الثانوية العامة، يخضن مغامرات خلال رحلة البحث عن ذاتهن خاصة مع مرورهن بفترة المراهقة.

كما يشهد الأسبوع الأول من العام المقبل، طرح عدد من الأعمال، أبرزها فيلم “يوم وليلة” الذي يتقاسم بطولته خالد النبوي وأحمد الفيشاوي، وكذلك فيلم “لص بغداد” الذي يقوم ببطولته، محمد عادل إمام.
أعلن خالد النبوي عن طرح الفيلم الأول بدور العرض في الخامس من يناير (كانون الثاني)، وتدور قصته حول أحد الضباط الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك التي تتعلق بالطبقة الفقيرة وبالتحديد في مولد السيدة، وما يواجههم من أزمات.

أما الفيلم الثاني، فقد شهد مراحل تصوير خطيرة للغاية كي يقدم للجمهور فيلم من أفلام الحركة التي يستحقها.
الفيلم الذي كتبه تامر إبراهيم وأخرجه أحمد خالد موسى يدور في جو من الإثارة والتشويق، حول مغامرة كوميدية، تحدث حينما يقوم أبطال العمل بالبحث عن كنز مفقود.
الفيلم يشارك في بطولته ياسمين رئيس وفتحي عبد الوهاب ومحمد عبد الرحمن وأمينة خليل، ومن المقرر أن تستقبله دور العرض في الثالث من يناير (كانون الثاني).

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

إليكم قائمة أفضل 10 أفلام في 2019

الأمير فيليب يغادر المستشفى وسط حماية ملكية (صور+فيديو)