أخبار الآن | الولايات المتحدة – IMDBscreenrant

خلال العام 2019، أطلقت العديد من المسلسلات التي حققت نجاحاً كبيراً، إضافة إلى أجزاء جديدة من أعمال درامية حافظت على شعبيتها من أجزاء سابقة.

ووضع موقع “IMDB” الأمريكي أفضل المسلسلات التي حققت شعبية واسعة حول العالم:

الرقم الفيلم تفاصيل عن الفيلم
1 Game of Thrones (صراع العروش) يتناول المسلسل صراع 7 عائلات حول العرش، بعد قتل كثير منهم على مدار مواسم عديدة، وشهد الموسم الأخير جلوس عائلة “ستارك” على العرش الحديدي.
2 Chernobyl (تشرنوبل) هو مسلسل درامي قصير مقتبس عن الكارثة التاريخية الشهيرة لانفجار المفاعل النووي في محطة تشرنوبل للطاقة، وتدور أحداثه عام 1986، في أعقاب واحدة من أسوأ الكوارث التاريخية، وطريقة تعامل الاتحاد السوفييتي مع الحادثة.
3 Stranger Things (أشياء غريبة) يتناول المسلسل مواجهة مجموعة أطفال لعالم خارق للطبيعة ومثير للرعب يرتبط بأبحاث خفية تقوم بها الحكومة الأمريكية.
4 The Umbrella Academy (أكاديمية الشمسية) يتناول حياة مجموعة من اليتامى تحت سقف عجوز ثري تبناهم لتنمية قواهم الخارقة، ثم تفرقوا بمرور الوقت، وجاءت وفاة الوالد الغامضة لتعيد الأشقاء مجددا لكشف غموض حادثة الوفاة.
5 The Boys (الرفاق) يدور حول مجموعة من الرفاق يحاربون الأبطال الخارقين الفاسدين، هؤلاء ممن أساءوا استخدام قواهم الخارقة.
6 Watchmen (ووتش-من) يدور المسلسل حول الأبطال الخارقين وتأثير الأقنعة التي يرتدونها على سلامة وأمن المجتمع، متطرقا إلى مواضيع شائكة مثل العنصرية والمؤامرات الخفية وعنف الشرطة.
7 Fleabag (فليباج) هو مأخوذ عن مسرحية بريطانية ناجحة تدور حول امرأة صغيرة السن تحاول مواكبة الحياة في لندن من ناحية، ومن الأخرى تحاول التصالح مع مأساة شخصية تواجهها.
8 Peaky Blinders (بيكي بليندرز) تدور أحداثه في القرن الـ19، حول عائلة تمتهن الجريمة، تصارع لفرض نفوذها وسيطرتها على المدينة بأكملها، وسط مقاومة شرسة من العصابات الإجرامية الأخرى.
9 Succession (تعاقب) يسرد المسلسل حياة عائلة مفككة والمشاكل الطريفة وغير المتوقعة التي تواجههم.
10 You (أنت) هو مسلسل دراما أمريكي، مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه، ويتناول قصة حب تجمع مدير مكتبة في نيويورك وإحدى زبوناته إلى أن يتحول حبه لها إلى هوس مخيف.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ماذا قال ولي العهد البريطاني عن صحة والده الأمير فيليب؟