أخبار الآن | دبي – وكالات

فاز المتسابق التونسي مهدي عياشي بلقب الموسم الخامس من برنامج “The Voice”، الذي عرض عبر شاشة “MBC”، ليحمل لقب “أحلى صوت في العالم العربي”.

وكان عياشي من ضمن فريق الفنان اللبناني راغب علامة، وقد تنافس في النهائيات مع كل من رضوان الأسمر وإيمان عبد الغني وفهد مفتخر وظهر في الحلقة في إطلالتين مميّزتين، لتختتم الحلقة بإعلان نتائج تصويت الجمهور الّتي حددت أنّه صاحب أفضل صوت لهذا الموسم.

وكان تصويت الجمهور قد مال باتجاه عياشي، الذي أبهر الجميع والمدرّبين بصوته العذب. وقدم عياشي خلال العرض النهائي أغنية “مدرسة الحب” للفنان العراقي كاظم الساهر، ونال إشادة مدربه علامة، وتمكن في النهاية من حصد اللقب.

وفي أول تصريح له عقب فوزه، قال عياشي: “أنا فرح جداً بالحصول على اللقب، وأهديه إلى التونسيين والشعب العربي، وهذا الأمر مهم جداً في مسيرتي الفنية”.

ولفت إلى أن “هناك أصواتاً قوية، كما أن المنافسة كانت محتدمة”، وقال: “حتى آخر لحظة لم أكن أتصور أنني سأحصل على اللقب”. وختم: “أشكر الجميع على تعليقاتهم، خصوصاً مدربي الفنان راغب علامة”.

الرباعي يهنئ عياشي

بدوره، هنأ الفنان التونسي صابر الرباعي، مواطنه عياشي، بفوزه باللقب، وقال في تغريدة عبر “تويتر”: “ألف مبروك لمهدي العياشي، صوت تونس الجديد، الذي سوف يغرد إن شاء الله في أعلى المسارح، تستأهل الفوز وبالتوفيق لك في المستقبل”.

 

 

 

مصدر الصورة: تويتر – @raghebalama

للمزيد:

”إم دي إل بيست“.. أكبر مهرجان موسيقي في السعودية يجتذب عشرات الآلاف