أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – people

قام الممثل غاري سينيس ، الذي لعب دور الملازم الشهير دان تايلور في فيلم فورست غامب عام 1994 مع توم هانكس ، بدعوت حوالي 1000 طفل من أسر أفراد الجيش الى رحلة مدفوعة التكاليف إلى ديزني وورلد لموسم العطلات.

من خلال مؤسسته غير الربحية ، مؤسسة غاري سينيس ، وشراكة مع أمريكان إيرلاينز ، قام سينيس بدعوة أكثر من 1700 من أفراد عائلة جولد ستار إلى حديقة الألعاب العالمية الشهيرة الأسبوع الماضي.

وقال الممثل البالغ من العمر 64 عامًا: “لقد تعرفت على الكثير من هذه الأسر”. وأضاف “أنا أحبهم وأريد أن أفعل شيئًا فقط لمساعدتهم.”

والعائلات التي حضرت الرحلة جاءت من 87 مدينة في جميع أنحاء البلاد ، وبعد عطلة لمدة أربعة أيام ، عادت العائلات إلى الوطن في 11 ديسمبر (كانون الأول).

وقال سينيس “العنصر المهم هو أن يلتقي هؤلاء الأطفال مع بعضهم البعض ويعرفون أنهم ليسوا وحدهم”. “إنهم يصنعون صداقات تدوم مدى الحياة”.

تجمع مؤسسة غاري سينيس 30 مليون دولار سنويًا ، يذهب 90 في المائة منها إلى برامج المنظمة ، مثل بناء منازل ذكية مُكيَّفة وإحضار عائلات عسكرية إلى عالم ديزني.

خدم جد سينيس في الحرب العالمية الأولى ، وقاتل اثنان من أعمامه في الحرب العالمية الثانية. شارك والده في الحرب الكورية ، وقال إنه علم بحرب فيتنام من صهره. بعد تألقه في بطولة فورست غامب ، ظهر سينيس في مؤتمرات عسكري مما ساعده على تأسيس مؤسسته غير الربحية في عام 2011 وجمع الأموال.

والقاسم المشترك بين كل هؤلاء الأطفال هو أنهم فقدوا شخصًا ما.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

هارفي وينشتاين يخرج عن صمته قبل أسابيع من محاكمته بتهم اغتصاب

الأمير هاري وميغان ماركل سيغيبان عن حفلات عيد الميلاد