أخبار الآن | الولايات المتحدة – thehill

تقدّمت مقدّمة البرامج في قناة “فوكس نايشن” بريت مكنري، بدعوى قضائية لدى المقاطعة الجنوبية من نيويورك، ضد الشبكة الأم “فوكس نيوز” وعدد من العاملين فيها، وذلك بسبب سلوك غير لائق.

واتهمت مكنري زميلها السابق جورج مردوخ بإرسال رسائل نصية وصريحة غير لائقة لها، تتضمن عبارات جلية، وتشير إلى الشغف والهيام والغزل الفاضح، إلى جانب إتهامه بـ التحرش الجنسي في مكان العمل.

WASHINGTON DC - AUGUST 30:  Britt McHenry, a former ESPN reporter is making the transition to news on Fox and has a new show starting in October. She visits the Fox news set on August 30, 2018 in Washington, DC.  (Photo by Mary F. Calvert For The Washington Post via Getty Images)

(Photo by Mary F. Calvert For The Washington Post via Getty Images) – بريت مكنري

كذلك، وجهت مقدمة البرامج إتهاماً إلى شبكة “فوكس نيوز” تقول فيه أنّ “الأخيرة حاولت الإنتقام منها، رداً على شكوى كانت تقدمت بها سابقاً في هذا الشأن خلال أكتوبر/تشرين الأول الماضي، أمام قسم حقوق الإنسان في ولاية نيويورك“.

ولفتت مكنري في دعوتها أنها “حصلت على فرص مهنية في العمل أقل بكثير من المفترض، بما في ذلك تقليل ملحوظ في ساعات ظهورها في البث على الهواء”. وأشارت مقدّمة البرامج إلى أنّ “الصور التي تمّ ترويجها لها وتظهرها في أوضاع غير لائقة، تمّ تركيبها، ويبثت بحث بسيط على غوغل هذا الأمر”.

NEW YORK, NY - MARCH 22:  WWE wrestler Brodus Clay attends the "Scooby Doo! WrestleMania Mystery" New York Premiere at Tribeca Cinemas on March 22, 2014 in New York City.  (Photo by Paul Zimmerman/WireImage)

(Photo by Paul Zimmerman/WireImage) – جورج مردوخ

من جهتها، نفت “فوكس نيوز” إدعاءات مكنري، مشيرة إلى أنها “استجابت لمزاعم مماثلة في أكتوبر/تشرين الأول الماضي”، نافية “عدم التجاوب”، موضحة أن “الدعوى الجديدة تكرر نفس ما سبق أن قيل أمام حقوق الإنسان”.

وتوقع المتحدث باسم الشبكة أن “يتم رفض جميع مزاعم مكنري”، قائلاً: “لقد تم التحقيق مسبقاً في الأمر وحسم ولهذا نتوقع رفض جميع مزاعمها”.

مصدر الصور: getty

للمزيد:

فيلم ”بومشل“ يتصدّر ترشيحات جوائز نقابة ممثلي الشاشة