أخبار الآن | أستراليا –  cnn

 

عندما بيعت السترة الجلدية السوداء الشهيرة التي ارتدتها الممثلة الأسترالية أوليفيا نيوتن-جون في المشاهد الأخيرة لفيلم “جريز” في مزاد خيري نظمته الممثلة بمبلغ $243,200 ، فإن المغنية والممثلة الحائزة على جائزة غرامي ظننت أنه قد انتهى الأمر.

لكن المشتري ، الذي وصف نفسه بأنه معجبها الأول ، كان لديه أفكار أخرى.

“هذه السترة ملك لك وللروح الجماعية لأولئك الذين يحبونك”. قال المشتري المجهول في لوس أنجلوس في نهاية هذا الأسبوع، في مقطع فيديو نُشر على الفيسبوك بواسطة Julien’s Auctions. .

وأضاف”لا ينبغي أن توضع السترة في خزانة الملياردير للتفاخر”. “لهذا السبب ، أعيده بكل تواضع واحترام إلى مالكه الشرعي ، وهو أنت”.

في الفيديو ، بدت الصدمة على وجه نيوتن جون عندما أدركت ما كان في الصندوق المغطى بالهدايا.

“هل أنت جاد؟” قالت قبل أن تقوم بعناق الرجل عناق. “هذا هو أفضل شيء.”

أراد المشتري أن يبقى مجهولًا ، لذا فإن وجهه غير واضح في الفيديو. وقال دار المزاد إنه طبيب ورجل أعمال في التكنولوجيا الطبية.

ارتدت السترة والسروال الجلد نيوتن جون في فيلم عام 1978 الذي تم بيعه بشكل منفصل في مزاد 2 نوفمبر (تشرين الثاني) بأكثر من ضعف تقديراتها وجمعت 405،700 دولار لصالح مركز أوليفيا نيوتن-جون لأبحاث السرطان في أستراليا. اشترت مؤسس شركة Spanx ، سارة بلاكلي، بحسب دار المزاد.

ارتدى نيوتن جون الزي لأحد الأغاني للفيلم ، “أنت الذي أريده” ، إلى جانب جون ترافولتا.

صرخت الممثلة والمغنية بإثارة عندما فتحت الصندوق، وقالت “أنت الأفضل ، أنت الأفضل!، هذه هي أجمل هدية.”

بدت سعيدة عندما سألها المشتري عما إذا كانت ستعرضها في مركز السرطان التابع لها.

“نعم ، لقد كان حلمي دائمًا أن أفعل ذلك ، لذا نعم!” قالت نيوتن جون.

قررت الفتاة البالغة من العمر 71 عامًا بيع أكثر من 500 قطعة من حياتها المهنية – بما في ذلك الأزياء والجوائز والمجوهرات وغيرها من التذكارات – لجمع الأموال لمركز السرطان التابع لها بعد تشخيص إصابتها بسرطان الثدي للمرة الثالثة منذ عام 1992.

باعت سترة “بينك ليديز” بمبلغ 50.000 دولار ، أي ما يعادل 25 ضعف السعر المقدر ، وتم بيع ملصق “Grease” الذي وقعه ممثلون بـ 64،000 دولار.

جمع البيع ما مجموعه 2.4 مليون دولار ، وفقا للمزاد.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

مذيعة تدّعي على ”فوكس نيوز“ وزميل لها بسبب سلوك غير لائق وتحرش (صور)

فيلم ”بومشل“ يتصدّر ترشيحات جوائز نقابة ممثلي الشاشة