أخبار الآن | people

 

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، نشر الشاب البالغ من العمر 22 عامًا صورتين بدون قميص من صالة الألعاب الرياضية على انستغرام، حيث بدا تمامًا مثل والده المشهور. في التعليق ، أوضح باينا أنه تم ترشيحه لجائزة #classicchallenge ، حيث يقلد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي كمال الأجسام الكلاسيكية لشوارزنيجر.

باينا من كبار المعجبين بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية وغالبًا ما يشارك نظام اللياقة البدنية الخاص به على انستغرام، والذي غالباً ما يلفت الانتباه إلى كم يبدو مثل شوارزنيجر ، وهو لاعب كمال أجسام محترف سابق.

في صورة أخرى التقطت في صالة الألعاب الرياضية في وقت سابق من هذا العام ، قام باينا باستعراض عضلاته وهو لا يرتدي سوى زوجين من السراويل القصيرة السوداء وأحذية رياضية رمادية اللون. مع ظهور ذراعيه للخارج ، أعاد باينا تشكيل شوارزنيجر الكلاسيكي منذ عام 1975.

تم التقاط الصورة الأصلية ، التي استلهمها “باينا” بوضوح ، بعد فوز شوارزنيجر ، 72 عامًا ، بالاولمبياد للمرة السادسة على التوالي في عام 1975.

في الشهر الماضي ، نشر باينا سلسلة من الصور من عيد ميلاده الثاني والعشرين. تم تسمية حفل حوض السباحة باسم “Joe’s Gym” حيث يستمتع الضيوف بتجربة معدات استعادة التمرين.

لدى شوارزنيجر أربعة أطفال من زوجته السابقة ماريا شرايفر: كاثرين ، 29 ، كريستينا ، 28 ، باتريك ، 26 ، وكريستوفر ، 22 عامًا.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

المغنية ”إيجي أزيليا“ تتعرض لسرقة بقيمة تتجاوز366 ألف دولار

ممثل يكشف عن ”نهاية بديلة“ لمسلسل صراع العروش.. ما حقيقة ذلك؟