أخبار الآن | بريطانيا –  khaleejtimes

 

يبدو أن لم شمل مسلسل “الأصدقاء” بات مسألة وقت، إذ بدأ طاقم عمل المسلسل تعاونهم مع شبكة HBO ماكس، تمهيدًا لظهورهم في عمل قادم يجمعهم من جديد.

وهناك مباحاثات لضم مؤلفي “فريندز” ديفيد كرين ومارتا كوفمان، لطاقم العمل القادم، إلا أن تفاصيل العمل القادم ذاته وعما يدور مازالت طي الكتمان.

يتوقع البعض أن لقاء لم الشمل، سيتضمن تفاصيل عن حياة “الأصدقاء” بعد انتهاء المسلسل، كواليس صنع “سيت كوم” الأشهر في العالم، وربما حتى يتضمن قصص تٌحكى لأول مرة عن المسلسل، لكن حتى الآن يظل الأمر محل مباحثات دون تأكيد رسمي من الأطراف المعنية.

أكدت الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون الشهيرة بـ “رايتشل” أنه لا توجد نية لإعادة إنتاج مسلسل “فريندز” من جديد، إلا أن احتمالية اجتماعهم لتقديم شيء جديد تظل مطروحة، بقولها: “لا زلنا لا نعرف ما هو الشيء الذي سنجتمع عليه، إلا أننا نحاول بجدية لصنع شيء ما”.

من جانبها رأت مؤلفة “فريندز”، مارتا كوفمان، أن لم الشمل قد يتسبب في إحباط المشاهدين، لسببين: أولًا أن المسلسل حقق وما زال يحقق نجاحًا كبيرًا وبالتالي لا يوجد داعي لإعادة إنتاجه، وثانيًا أن سحر المسلسل ارتبط بفترة معينة في حياة الأصدقاء والآن انتهى السحر بانتهاء هذه الفترة.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

لأول مرة منذ 25 عاما.. ولي عهد بريطانيا يزور ”وايتانجي“ (صور)

بعد الشائعات بشأن صحّته.. عادل إمام يظهر في فيديو جديد عبر ”انستغرام“