أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية  –  arabnews

 

عارضات، ممثلون وفنانون يشاركون في متحف الفن الحديث ، MoMa، الذي أعيد افتتاحه وتجديده في نيويورك في أواخر الأسبوع الماضي لجوائز المبتكرين السنوية في وول ستريت جورنال. وكان من بين الضيوف العارضة المغربية المصرية الهولندية إيمان همام ، الذي قامت في هذه المناسبة بتقديم شخصية أنيقة ترتدي مجموعة burberry سوداء بالكامل ، وهي إشارة إحترافية إلى كبير مسؤولي الإبداع في العلامة التجارية ، ريكاردو تيسكي ، الذي حاز على جائزة 2019 Fashion Innovator .
همام ، المولودة لأم مغربية وأب مصري ، كانت تُبدع على السجادة الحمراء في الأسابيع الأخيرة.
انضمت المذهلة البالغة من العمر 23 عامًا إلى الحاضرين الآخرين ، بما في ذلك زميلاتها عارضات الأزياء مارثا هنت وإرينا شايك وجيجي حديد ، اللتان تم تجهيزهن جميعًا بمظهر من منزل التراث الموجود في لندن.
أبهرت جيجي حديد الجميع بارتدائها ثوبًا قشديًا أزرق اللون يتميز بأكمام طويلة ممتلئة وحمالة كشكش.
جاء ظهورها على السجادة الحمراء المذهلة مباشرة بعد أن توجهت العارضة إلى وسائل التواصل الاجتماعي للدفاع عن نفسها ضد المتصيدون عبر الإنترنت الذين انتقدوا مظهرها أثناء نزهة خاصة.
“تحتاجون يا رفاق للتهدئة في بعض الأحيان. وكتبت على تويتر: “توقعاتك غير الواقعية والشكاوي الصغيرة والانتقادات طوال الوقت عن أسلوبي أو عدم جاذبيتي بما فيه الكفاية لن تجعلني أرتدي ملابس مختلفة”.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

نجوم عالميون يُبهرون عشاق حفل الرياض

تينا تيرنر تفاجئ جمهور عرض برودواي يجسد حياتها