أخبار الآن | المملكة العربية السعودية –  arabnews

 

في حفل موسيقي كبير مساء الخميس ، خرجت أربع أعمال إلى مسرح محمد عبده لإحياء حفل الرياض: دي جي داش السعودي ، والمطرب المصري عمرو دياب ، و مغني الراب الأمريكي فرنش مونتانا ، ودي جي ديميتري فيجاس ولايك مايك.
كان افتتاح الحفل مع النجوم المحليين ، DJ Dish Dash الذي بدأ مع ريميكس من النشيد الوطني السعودي ، ولعب الموسيقى حوالي ساعة قبل تولى الفرنسي مونتانا المسرح.
عبّر مونتانا عن سعادته بالعودة إلى المملكة العربية السعودية ، حيث أرسل الحب لجميع معجبيه. وذكر أيضًا أنه سيكون عيد ميلاده رسميًا في منتصف الليل ، مما يدفع الحشد إلى البدء في غناء “عيد ميلاد سعيد” له كما بدا واضحًا.
بعد أداء مونتانا ، بدأ دياب مع تصفيق مدوي بمشاركة ديابري ديمتري فيجاس ولايك مايك ، مع أداء جميل طوال الليلة.
كان الحفل بمثابة عودة ناجحة لكل من دياب ومونتانا ، الذين شاركا أيضًا في مهرجان الشرقية للموسيقى في الدمام في شهر مارس (آذار) ، كجزء من احتفالات موسم الشرقية.
عبّرت فايزة المطلق عن سعادتها ، عندما صعد عمرو دياب المسرح ، وأشارت الى أنها وجدت نفسها غير قادرة على التوقف عن الهتاف في اللحظة التي رأته فيها للمرة الأولى.
“لا أستطيع أن أصدق أنه كان هنا! ، وقد شعرت بالحسد عندما رأيت دياب في الدمام ، مع العلم أنني لم أستطع حضور حفلته. والآن ، جاء إلى مدينتي ، ورأيته أخيرًا. قالت إنه حلم أصبح حقيقة.
كان محمد السدحان ، أحد المعجبين بمونتانا منذ فترة طويلة ، مسروراً لرؤية مغني الراب في السعودية للمرة الثانية بعد رؤيته في مهرجان الشرقية للموسيقى.
وقال “كلا الحفلتين كانا رائعين ، لكن حفل موسم الرياض كان مختلفا”.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تينا تيرنر تفاجئ جمهور عرض برودواي يجسد حياتها

تريندينغ الآن.. صدمة في الوسط الفني والسبب وفاة هيثم أحمد زكي