أخبار الآن |  thelocal

 

كشفت النجمة الكولومبية شاكيرا عن “أحلك لحظة” في حياتها، وهي عندما تعرضت لمشكلة في أحبالها الصوتية منذ عامين وأدت إلى خسارتها صوتها بشكل مؤقت بأنها كانت “أحلك لحظة” في حياتها.
وقالت: “لقد أثرت علي كثيرا، فالمرء يعتبر أشياء كثيرة من المسلمات في حياته، وفيما يخص صوتي، هو جزء جوهري من هويتي”.
وتابعت: “لطالما ظننت أنه في يوم من الأيام سأخسر كثيرا من الأشياء، فأنت تخسر شبابك وجمالك حتى أنك تخسر أصدقاءك، فهناك أشخاص يدخلون إلى حياتك وآخرون يخرجون منها، لكنني لم أعتقد يوما أن صوتي قد يختفي”.
وأوضحت: “عندما ظهرت تلك المخاوف، عندما لم أكن أعرف ما إذا كنت سأتمكن من الغناء مرة أخرى، شعرت بأنها أحلك لحظة في حياتي”.
وفي عام 2017، اضطرت شاكيرا لتأجيل جولة “إلدورادو وورلد تور” لـ7 أشهر بعد إصابتها بنزف في حبلها الصوتي الأيمن، واستعادت صوتها بشكل طبيعي دون الحاجة إلى الخضوع لعملية جراحية وفق نصائح الأطباء، وتمكنت من إجراء جولتها في 2018.
وقالت شاكيرا: “إنها واحدة من أهم الجولات التي قمت بها خلال حياتي لما تعنيه بالنسبة إلى العقبات المختلفة التي كان علي تجاوزها”.
ويذاع بدءا من 13 نوفمبر/تشرين الثاني فيلم وثائقي عن جولتها “إلدورادو وورلد تور” الذي قدّمت خلالها 54 عرضا، غنت فيها أكثر أغنياتها نجاحا على مدى عقدين، ويركز على عرضين قدمتهما في لوس أنجلوس في نحو 60 دولة.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

مسرحية ”كوكو شانيل“ تُعيد شريهان للمسرح بعد غياب 30 عاماً

الجماهير تنتظر عودة شيرين إلى السينما.. ماذا عن غيرها من الفنانين؟