أخبار الآن | المملكة المتحدة – BBCdailymailthetimes

نشرت صحيفة “تايمز”، الإثنين، تقريراً تطرقت فيه إلى قضية تتعلق بالملكة إليزابيث الثانية، كشفتها مصممة الثياب الخاصة بها وهي أنجيلا كيلي في كتابها الجديد بعنوان: “الوجه الآخر للعملة: الملكة والثوب وخزانة الثياب”. وتتركز هذه القضية حول طلب المخرج داني بويل، مخرج حفل افتتاح دورة لندن للألعاب الأولمبية عام 2012، من الملكة إليزابيث الثانية الإذن بالموافقة على مشاركتها في الجزء الخاص بجيمس بوند في حفل الافتتاح. وقد بدا ذلك خرقاً مشينا للقواعد المرعية في السلوك مع الملكة، وتطاولاً غير مسبوق على كرامتها ووقتها، لكن المفاجأة كانت في أنها قالت “نعم على الفور”.

ويشير التقرير إلى أن “الملكة كانت متحمسة للظهور إلى جوار العميل 007، ولكن كان لها شرط واحد: أن تكون مشاركتها في عرض جيمس بوند تحتوي على نص متحدث، حيث قالت بالطبع يجب أن أقول شيئاً، فجيمس بوند جاء لإنقاذي”.

وأشارت كيلي التي عملت مصممة لأثواب الملكة لمدة 25 عاماً إلى أنّ “الأمر لم يستغرق أكثر من خمس دقائق لإقناع الملكة بطلب المخرج داني بويل”، موضحة أنّ “حفل الإفتتاح تضمن عرضاً يبدو كما لو كانت الملكة يتم إنقاذها في قصر باكنغهام على يد جيمس بوند، الذي يؤدي دوره على شاشة السينما وفي حفل الافتتاح، الممثل البريطاني دانيال كريغ، ثم إثر ذلك تحمل مظلة الملكة، التي يؤدي بقية دورها رجل بديل يرتدي ثياب الملكة، في سماء العرض”.

وأشارت كيلي إلى أنه “تم استدعاؤها للمشاركة في اجتماع عام 2011 لمناقشة الفكرة مع الملكة وبويل والسكرتير الخاص للملكة إدوارد يونغ”.

مصدر الصورة: GETTY

للمزيد:

هل ينتقل الأمير هاري وميغان ماركل إلى الولايات المتحدة؟