أخبار الآن | فنلندا –  boredpanda

 

قرر الفنان الفنلندي جيركا فاتاينين تحويل أشهر شخصيات ديزني مثل “سندريلا” و”طرزان” إلى أشخاص حقيقيين، وبدأ مشروعه بشخصية “أورسولا”.
وأعاد الفنان الفنلندي تجسيد شخصية الأميرة بيل من Beauty and the beast، وأقر أن رسم أميرات ديزني كان أكثر سهولة من رسم الشخصيات الشريرة التي تتطلب العديد من تفاصيل الوجه لإظهار الخبث.
وقال “فاتاينين”: “ذات يوم في عام 2011، قررت أن أتحدى نفسي، وأقوم بقليل من المرح عبر برنامج فوتوشوب، باستكشاف ما يمكن أن تصبح عليه شخصية أورسولا من فيلم (ذا ليتل ميرميد) إذا كانت بشرية”، وكانت النتيجة مذهلة.
وأضاف أن شخصية “أورسولا” طالما كانت المفضلة لديه من بين جميع شخصيات ديزني، ونجاحه في تحويلها إلى بشرية باستخدام برنامج “فوتوشوب”، جعله يعيد التجربة مع شخصيات أخرى، مثل الشريرة “كرويلا دي فيل” من فيلم “101 مرقش”، التي كانت تحول الكلاب إلى معاطف من الفرو”.

https://twitter.com/xLaraJanex/status/692480309837840385

وكان الدافع وراء إطلاق هذا المشروع تعلق “فاتاينين” بالعديد من شخصيات ديزني منذ طفولته، ورسم صورة حقيقية لكل منهم في خياله.
وقال “فاتاينين” إن تصميم شخصيات مثل “إيلسا” و”موانا” كان صعبا عليه لأنه لم ينمو مع مثل هذه الشخصيات الجديدة في “ديزني”، التي بدلاً من أن يعتمد في إعادة تجسيدها على ذاكرته اعتمد أكثر على البحث.
وأعرب “فاتاينين” عن سعادته بإعجاب الناس بالصور التي قام بإعادة تجسيدها، سواء كان ذلك بسبب شعورهم بالحنين إلى الماضي، أو لإعادة تواصلهم مع هذه الشخصيات بشكل جديد، أو لمجرد الشعور بالفرح لرؤية شيء جديد أسعدهم.

 

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ديزني تراهن على فيلم أنجلينا جولي الجديد

اتفاق ديزني وسوني يعيد “سبايدر مان” لشاشة السينما بجزء ثالث