أخبار الآن | الولايات المتحدة – buzzfeednews

استنكر ورثة المغني الأمريكي برينس، استخدام فريق الحملة الإنتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لأغنية “بربل راين” خلال مينيابوليس، يوم الخميس.

وبحسب هؤلاء، فإنّ “ترامب كان تعهد قبل عام أن فريق حملته سيتوقف عن استخدام موسيقى برينس، لكنّ ذلك لم يحصل فعلياً يوم الخميس”.

MIAMI GARDENS, FL - FEBRUARY 04:  Prince performs during the "Pepsi Halftime Show" at Super Bowl XLI between the Indianapolis Colts and the Chicago Bears on February 4, 2007 at Dolphin Stadium in Miami Gardens, Florida.  (Photo by Jonathan Daniel/Getty Images)

(Photo by Jonathan Daniel/Getty Images) – الفنان الرحل برينس

وكتب أصحاب حقوق إرث الفنان عبر “تويتر”: “الرئيس ترامب استخدم بربل راين لبرينس مساء اليوم (الخميس) في حدث متصل بالحملة الانتخابية في مينيابوليس، بعدما أكد قبل عام أن فريق حملته سيتوقف عن استخدام موسيقى برينس”.

وأكد الورثة أنهم “لن يمنحوا يوماً الرئيس ترامب الحق في استخدام أغنيات المغني الراحل”، مرفقين تغريدتهم بنسخة عن الرسالة الموقعة من محامية، قالوا أنها تمثل ترامب.

وبحسب الوثيقة المنشورة، فإنّ “ميغن نيوتن من مكتب جونز داي للمحاماة، كتبت في الرسالة المؤرخة في 15 تشرين الأول/أكتوبر 2018: لتفادي أي خلاف، نكتب لكم للتأكيد على أن فريق الحملة سيكف عن استخدام موسيقى برينس في أنشطته المستقبلية”.

مصدر الصور: getty

للمزيد:

أنجلينا جولي تكشف عن أولوياتها في هذه المرحلة من حياتها