أخبار الآن | أمريكا الشمالية – heraldpublicistboxofficemojo

رغم الجدل الذي أثاره محتواه العنيف، فقد تربّع فيلم “جوكر” على عرش لائحة الأفلام التي تصدّرت شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، جامعاً إيرادات قياسية بلغت 93.5 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

والفيلم من إنتاج “وورنر براذرز”، ويؤدي دور البطولة خواكين فينيكس، ونشرت شرطة لوس أنجلوس عناصرها حول دور السينما التي بدأت عرض الفيلم، بسبب المخاوف المتزايدة بشأن محتوى الفيلم العنيف.

أما في المركز الثاني، فجاء فيلم الرسوم المتحركة “أبومنبل” من إنتاج “يونيفرسل”، بإيرادات بلغت 12 مليون دولار. ويروي الفيلم قصة مراهقة وأصدقائها يعملون على مساعدة يتي شاب (رجل الثلج المقيت) اسمه إيفرست على الالتحاق بعائلته مجددا، والهروب من براثن رجل غني ينوي القبض عليه.

إلى ذلك، احتل المرتبة الثالثة فيلم “داونتاون آبي”، وحقق إيرادات قدرها 8 ملايين دولار. وتدور قصة الفيلم حول الأوساط البورجوازية البريطانية، ويتناول حياة أفراد عائلة بريطانية من الطبقة الراقية والخدم الذين يعملون في دارتهم الفسيحة.

أما في المركز الرابع فجاء فيلم “هاسلرز”، محققاً إيرادت بلغت 6.3 مليون دولار. ويروي الفيلم قصة حقيقية حول راقصات تعرّ يخططن لسرقة زبائنهن الأثرياء في نيويورك التي تعاني انكماشاً اقتصادياً.

مصدر الصورة: reuters

للمزيد:

العائلة المالكة البريطانية تجتمع في فيديو لدعم ”الصحة العقلية“