أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية –  apnews

 

قال ممثلو الادعاء في الولايات المتحدة، يوم الاربعاء، ان ثلاثة رجال اعتقلوا خلال التحقيق في تناول مغني الراب ماك ميلر جرعة زائدة من الفنتانيل والكوكايين والكحول العام الماضي.
واتهمت هيئة محلفين في لوس أنجلوس الرجال بالتآمر وتوزيع حبوب الكوكايين والفنتانيل التي تسببت في وفاة ميلر في سبتمبر (أيلول) 2018.
كاميرون بيتيت ، 28 عامًا ، من ويست هوليود ، كاليفورنيا ؛ ستيفن والتر ، 46 سنة ، من لوس أنجلوس ؛ وريان ريفيز ، 36 عامًا ، من ليك هافاسو سيتي ، أريزونا ، وجهت إليهم سابقًا تهمة ارتكاب جرائم متعلقة بالمخدرات، والتهمة الجديدة هي أنه عقاقيرهم أدت إلى وفاة ميلر.
توفي ميلر ، 26 عامًا ، بسبب جرعة زائدة عرضية من مادة الفنتانيل القوية ، إلى جانب الكوكايين والكحول. ساهم الفنتانيل في تفشي تعاطي المواد الأفيونية في الولايات المتحدة والذي أودى بحياة الآلاف ، بما في ذلك حياة الموسيقيين الآخرين ، مثل الأمير.
يواجه الرجال حكمًا 20 عامًا في السجن الفيدرالي كحد أدنى، وإمكانية الحكم بالسجن مدى الحياة بدون الإفراج المشروط إذا أدينوا بأي من التهم المتعلقة بوفاة ميلر.
وقد تم اعتقالهم جميعًا في الأسابيع الأخيرة وما زالوا رهن الاحتجاز.
ورفض محامو بيتيت ووالتر التعليق، وليس من الواضح ما إذا كان ريفيز لديه محام.
تزعم لائحة الاتهام أن الرجال استمروا في توزيع المخدرات حتى أغسطس (آب) 2019.
كما زعمت الائحة أيضاً أن والتر زود الفنتانيل والكوكايين الذي باعه بيتيت لميلر وأن ريفيز ، الذي عاش في منطقة لوس أنجلوس حتى وقت سابق من هذا العام ، كان بمثابة وسيط لبيع الفنتانيل.
قام بيتيت في 5 سبتمبر (أب) 2018 ببيع ميلاي حبات الكوكايين وزاناكس و 10 أقراص زرقاء تحتوي على الفنتانيل بعد أن تبادل الاثنان رسائل نصية في اليوم السابق ، وفقًا للائحة الاتهام.
وكان ميلر قد حقق شهرة بفضل أغاني هيب هوب تذكر ببدايات الراب، وتلك التي تتناول صديقته السابقة أريانا غراندي والرئيس الأميركي دونالد ترامب.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ميغان ماركل تقاضي صحيفة بريطانية بعد نشر رسالتها الخاصة

فيلم “رجل الثلج” يتصدر شباك التذاكر ويحقق أرباحاً تصل إلى ما يقارب الـ21 مليون دولار