أخبار الآن | الولايات المتحدة – vulture

يعتبر العام 2019، عاماً حافلاً بالإنجازات السينمائية والدرامية، وقد قدّم أيضاً العديد من الوجوه الجديدة.

ونشر موقع “فالتشر” الأمريكي أفضل المسلسلات الاجنبية الصادرة في العام 2019 حتى هذه اللحظة، معتمداً على حبكة العمل الدرامي وأداء أبطاله، وهي على النحو التالي:

1- The Act “ذا آكت”

تدور أحداث المسلسل في إطار رعب درامي عن الحياة الحقيقية لـ”دي بلانشارد” التي اتهمت بالإساءة إلى ابنتها وتلفيق إصابتها، مستغلة إصابة الابنة بمتلازمة مونشاوسين.

2- Barry “باري”

هو من إنتاج شبكة HBO للبث الإلكتروني، وبطولة النجم الأمريكي بيل هادر، ويتناول قصة قاتل يتخلى عن حياة الجريمة من أجل العمل بمهنة التمثيل.

3- Catastrophe “كارثة”

صدر الموسم الرابع هذا العام من المسلسل، وهو من بطولة روب ديلاني وشارون هورجان، ويتناول حياة زوجين أنجبا طفل في عمر متأخر يواجهان سوياً مشاكل حياتهما الزوجية واختلافاتهما الواضحة، بالإضافة إلى سعيهما المستمر لمواجهة كل العقبات.

4- Chernobyl “تشيرنوبل”

هو مأخوذ عن الكارثة التاريخية الشهيرة، والتي تسببت في أضرار مادية تقدر بالمليارات، إضافة إلى وفاة عشرات المواطنين. يغوص المسلسل، الذي أنتجته شبكة HBO في جذور كارثة انفجار المفاعل النووي بمدينة شيرنوبل، مركزاً على طريقة تعامل الاتحاد السوفيتي مع الأزمة.

5- Diagnosis “التشخيص”

مسلسل وثائقي طبي من إنتاج شبكة نتفليكس، ويمتد لـ8 حلقات، وتدور أحداثه حول الحالات المرضية الفريدة والنادرة التي تعالجها الطبيبة ليزا ساندرز باستخدم أساليب علاجية جديدة وهو ما يُعرف بـ”أسلوب الحشد”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

مصر: عرض ”الخياليون“ الغنائي يبرز في افتتاح مهرجان القاهرة