أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – dailymail

قامت عارضة الأزياء ذات الوزن الزائد ، تيس هوليداي، بإرتداء ثوب أبيض مطبوع عليه عبارة ” sample size” وهي تسير على المدرج خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

يبدو أن المجموعة الإبداعية ، التي تضمنت قطعة جريئة مقطوعة عبر الصدر ، كانت رداً على الخلافات الأخيرة التي تحيط بفساتين “حجم الطفل”.
واقترن الثوب بحذاء أبيض ذي الكعب العالي.

وأكملت العارضة مظهرها بوضع اللون الأحمر الجيء على شفتيها وكحل أزرق، وزخرفت بأقراط من الفضة المطلية باللون الأزرق.
تشتهر Chromat ، التي احتفلت بالذكرى العاشرة لتأسيسها هذا العام ، بـ “معرضها الرائد الذي يوضح معايير إيجابية الجسم من خلال جميع الأحجام والأعمار والأجناس وقدراتهم على الاختيار”.
ومن الواضح أن عرض هذا الموسم لم يكن مختلفًا ، حيث انتقلت نماذج من جميع الأشكال والأحجام إلى المنصة لعرض مجموعة McCharen-Tran الجديدة.

وتيس نفسها واثقة بعملها عندما يتعلق الأمر بجسدها ، وتنتقل بانتظام إلى حساب إنستغرام لنقل رسائل إيجابية عن جسدها إلى متابعيها.
كثيرا ما تقوم بتحميل الصور المكسوة بملصقات توضيحية ملهمة ، وقد انتقدت في السابق علامة الملابس الداخلية فيكتوريا سيكريت لـ “الاهتمام فقط بالفئات المهمشة”.
في وقت سابق من هذا العام ، ردت تيس على منتقديها الذين أصروا على أن الأشخاص ذوي الحجم الكبير لا يمكن أن يكونوا في حالة جيدة ، وكشفوا أنها تقود أكثر من ساعتين في اليوم للعمل مع مدربها ثلاث مرات في الأسبوع.

NEW YORK, NEW YORK - SEPTEMBER 07: Tess Holliday prepares backstage for TRESemme x Chromat during NYFW on September 07, 2019 in New York City. (Photo by Astrid Stawiarz/Getty Images for TRESemme)

(Photo by Astrid Stawiarz/Getty Images for TRESemme)

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

أسمن عارضة أزياء في العالم تفوز بجائزة غير متوقعة! (فيديو)

عارضة أزياء من الوزن الثقيل تقلب معايير الجمال!