أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – straitstimes

رفعت المغنية أريانا غراندي دعوى ضد شركة Forever 2 ، وهي سلسلة محلات تجارية لبيع الأزياء بالتجزئة، لمطالبتها بمبلغ 10 ملايين دولار على حملة إعلانية تقول إنها تستخدم شكلها.
الدعوى ، التي رفعت الاثنين في كاليفورنيا ، تدعي أن شركة الأزياء “سرقت اسم غراندي والملكية الفكرية للترويج لعلاماتها التجارية مجانًا.”
ووفقًا للدعوى القضائية ، تم الاتصال بـغراندي للمشاركة في حملة دعائية للشركة في وقت سابق من هذا العام ، لكن الطرفين لم يتمكنا من التوصل إلى اتفاق بشأن تعويضها.
تزعم الدعوى أيضًا أن الشركة استأجرت “نموذجًا يشبه غراندي” لارتداء ملابس وإكسسوارات مماثلة لتلك التي استخدمتها غراندي في مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بها.
تضمنت الدعوى لقطات من الصور المنشورة على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Forever 21 كدليل. وتم حذف المشاركات منذ ذلك الحين من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي للشركة.

ولدى غراندي أكثر من 65 مليون متابع على تويتر و 163 مليون متابع على انستغرام
وتأتي الدعوى التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات في أعقاب تقرير بلومبرج الأسبوع الماضي الذي ذكر أن Forever 21، الت تأسست عام 1984 وتمتلك 815 متجراً في 57 دولة، استأجرت فريقًا من المستشارين للمساعدة في إعادة هيكلة ديونها وكانت تجري محادثات للحصول على تمويل إضافي ، لكن المفاوضات مع المقرضين المحتملين توقفت.

شاهد أيضا: أسرار تجعلك من المشاهير على إنستغرام | #عيلة5G

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

أريانا غراندي تعود وتغني في نفس مكان حفلها الذي شهد هجوما إرهابيا

أريانا غراندي تُعلن عن علامة تجارية خاص بها تحمل اسم أغنيتها