أخبار الآن | ماليزيا – dailymail

نشرت أوكسانا فويفودينا، ملكة جمال موسكو لعام 2015 وطليقة ملك ماليزيا السابق محمد الخامس، عبر حسابها على “انستغرام”، صورة تجمعها بطليقها.

وفي إطار تعليقها على الصورة، لفتت فويفودينا إلى أنها ترغب بالكشف عن الأسباب الحقيقية لانفصالها وزوجها عن بعضهما، إلا أنها تفضل الصمت. وقالت: “أعرف أن الجميع يريدون معرفة ماذا حدث لنا.. لم أكن مستعدة سابقاً للكشف عن قصتي.. ربما، إذا قلت لكم الحقيقة، فسوف أشعر بتحسن حالي.. لكنني لا أريد إيذاء أي شخص لأن ذلك سيكون مؤلماً”.

ومن غير الواضح متى تم التقاط هذه الصورة التي حددت فويفودينا موقعها في كوالالمبور، على الرغم من أنه يُعتقد أنها تعيش الآن في موسكو مع ابن تصر أنه الوريث الوحيد للملك السابق.

وكان الزوجان قد انفصلا في يونيو/حزيران بعد زواج استمرّ لبضعة أشهر تنحى على إثره عن العرش. غير أنّ فويفودينا أكدت حينها أنّها “مازالت زوجة السلطان محمد الخامس وواظبت على نشر صور لهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.

وفي ذلك الوقت، أشار محامي الملك كوه تيين هوا أنّ “محمد الخامس انفصل بشكل نهائي من ريهانا أوكسانا غورباتنكو في 22 حزيران/يونيو 2019 بعدما رمى عليها الطلاق بالثلاث طبقاً للشريعة الإسلامية”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

”Pac“.. بطل ملاكمة فلبيني يُطلق عملته المشفرة