أخبار الآن | بريطانيا – people

في 5 سبتمبر (أيلول)، ستبدأ الأميرة شارلوت البالغة من العمر 4 سنوات يومها تمامًا مثل الأطفال الذين يذهبون الى المدارس في جميع أنحاء العالم. سوف ترتدي زيّها الجديد ، وترفع ظهرها وتبتسم للكاميرا، والدتها كيت ميدلتون هي عادةً من يلتقط الصور، قبل أن تتوجه لليوم الأول في المدرسة.
تنضم الأميرة الصغيرة إلى شقيقها الأمير جورج، البالغ من العمر 6 سنوات، في مدرسة توماس باتيرسي ، وهي مدرسة خاصة تبلغ تكلفتها 23000 دولار في السنة على بعد حوالي ثلاثة أميال من منزل عائلة كينسينغتون بالاس.

يقول أحد المطلعين على الناس: “لا يمكنها الانتظار مع جورج في المدرسة“. وأضاف “إنها متحمسة للغاية حول كل شيء.”
وتابع “إنهم قريبون في العمر ، ويقضون الكثير من الوقت معًا”.
منذ بضعة أجيال فقط ، لم يسمع بفكرة ملوك وملكات المستقبل الملتحقين بالمدرسة إلى جانب رعاياهم، فكانت الملكة إليزابيث متعلمة في المنزل حصرياً..
أخبر المصدر أن ملك المستقبل “سعيد للغاية” في مدرسته ، حيث يُعرف باسم جورج كامبريدج.

بالإضافة إلى المواد الأساسية مثل الرياضيات واللغة الإنكليزية والعلوم والتاريخ ، يتم تعليم الطلاب اللغة الفرنسية والدراما والباليه. يقول الأمير ويليام إن جورج “يحب” دروس الباليه التي بدأها في السنة الأولى.
لكل من البنات والأولاد ثلاثة أزياء موحدة: واحد للشتاء وآخر للصيف وثالث الرياضة ، مع زي باليه إضافي. يرتدي جميع الطلاب سترة توماس البحرية طوال العام. القفازات والأوشحة البحرية اختيارية، ويجب أن تكون الأحذية “قابلة للتصنيع”.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الأميرة شارلوت والأمير لويس وتقليد ارتداء ملابس الأخ الأكبر

إشادات بالأمير وليام وانتقادات لشقيقه هاري.. ما السبب؟