أخبار الآن | بريطانيا – people

 

بعد انتهاء عطلته في جنوب فرنسا مع زوجته ميغان ماركل وابنهما أرشي ، البالغ من العمر 3 أشهر ، عاد الأمير هاري إلى واجباته الملكية لحضور نهائي كأس تحدي دوري الرغبي يوم السبت.
وصل الأمير، الذي كان راعيًا لدوري الرغبي لكرة القدم منذ عام 2016 ، إلى ملعب ويمبلي للقاء لاعبين من فريق ليدز رينوس النسائي ، الذي فاز مؤخرًا بكأس التحدي النسائي، كما التقى الفائزين في نهائي كأس التحدي للكراسي المتحركة يوم السبت.
ثم شاهد المباراة قبل تقديم كأس التحدي للفائزين.
ويعتبر هاري من الداعمين للعبة الرغبي، ويشارك في البرامج والمبادرات التي تساعد في دعم ألعاب القوى، وولطالما أكد أن الرياضة يمكن أن تعزز الرفاه العقلي لدى كل من الأطفال والبالغين.
قال هاري في عام 2017: “يركز رياضيو النخبة الآن تركيزًا كبيرًا على أسلوبهم العقلي في التدريب والمنافسة. إنهم يعلمون أن الجسم المناسب تمامًا لا يمكنه الفوز في الملعب أو الحلبة الصحيح إذا كان العقل لا يركز. لقد رأينا جميع الرياضيين المحترفين يفقدون السباقات أو المباريات بسبب بعض الأخطاء”.

وكان هاري وميغان قد سافرا مؤخرًا إلى الريفيرا الفرنسية للإقامة في فيلا إلتون جون المطلة على البحر الأبيض المتوسط. وقبل ذلك، سافر مع عائلته إلى إيبيزا، حيث احتفلوا بعيد ميلاد ميغان الثامن والثلاثين في حوالي 4 أغسطس (آب).
ومن المتوقع أيضًا أن يستخدموا جزءًا من إجازتهم الصيفية للتوجه إلى قلعة بالمورال لقضاء بعض الوقت مع الملكة إليزابيث وأشخاص آخرين من العائلة المالكة. بالاضافة الى أنهم سوف يذهبون في رحلة طويلة إلى إفريقيا في أول زيارة رسمية لأرتشي إلى الخارج، خلال الشهر المقبل.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

انتقادات لاذعة للأمير هاري وميغان ماركل بسبب ”الطائرات الخاصة“ (صورة)

إشادات بالأمير وليام وانتقادات لشقيقه هاري.. ما السبب؟