أخبار الآن | نيويورك – الولايات المتحدة (AP)

صرح رئيس مجموعة “وارنر بروس” الشهيرة  “توبي إميريش”، أن سلسلة الأفلام الشهيرة “The Matrix” ستعود بجزء رابع، بعد أن عرض الجزء الأخير قبل أكثر من 16 عاماً، منذ الجزء الأخير الذى جاء بعنوان The Matrix Revolutions.

سوف يتولى الممثل العالمي “كيانو ريفز”  بطولة السلسلة الشهيرة التي نجحت فى حصد شعبية كبيرة على مدار العشرين عام الماضية، والتي حصدت ما يقارب الـ1.6 مليار دولار إيرادات، وفق تصريحات “إميريش”.

“إميريش” أضاف أيضاً، أن الممثلة العالمية “كاري آن موس” ستؤدي نفس دورها في الأجزاء السابقة بجوار “ريفز”، وسيبدأ تصوير الجزء الجديد نهاية الشهر القادم، على أن يعرض في العام المقبل في دور العرض السينمائي.

وكذلك سوف تقوم الكاتبة الشهيرة “لانا واشيويسكي” بتأليف الجزء الرابع، والتي وصفها “إميريش” بأنها من أفضل صانعي الأفلام الفريدة والأصلية في السنوات العشرين الماضية، وسيشاركها كاتب السيناريو “ألكسندر هيمون” و “ديفيد ميتشل”.

تقول “لانا واشوفسكي” في بيان لها إن أفكار “The Matrix” أكثر أهمية من أي وقت مضى، وهي سعيدة بإعادة الشخصيات الى جزءٍ جديد. يقول “إميريش” إن “واشوفسكي” صاحب رؤية حقيقية.

يذكر ان الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة انتهى بالحرب الكبرى التى خاضها البشر ضد الآلات والتي نجح فى نهايتها “ريفز” الذى يجسد شخصية “نيو” في حسمها بالتغلب على الآلات بعد التحكم بقوته واستخدام العالم الحقيقي في وقف تدفق الآلات على عالم البشر.

إقرأ أيضاً:  أوباما يشتري حقوق توزيع فيلم “أمريكان فاكتوري”

مصدر الفيديو: AP

إعداد: حمد زيدان

(Photo by FRANCOIS GUILLOT / AFP) / ALTERNATIVE CROP