أخبار الآن | بيروت – تويتر

في خطوة مفاجئة وغير متوقعة، أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا، اليوم الإثنين، اعتزالها الغناء، في خبر شكّل صدمة لجمهورها في العالم العربي.

وخرجت إليسا بهذا التصريح عبر حسابها على “تويتر”، حيث أكدت أن “ألبومها الجديد الذي ينتظره جمهورها سيكون الاخير، وستختتم به حياتها الفنية”.

وقالت: “أعد هذا الألبوم الجديد بكثير من المحبة والعاطفة، وسيكون الأخير في عملي الفني”.

ولفتت الفنانة التي شفيت مؤخراً من مرض السرطان أنها “تتخذ هذا القرار وقلبها حزين”، مؤكدة أنها مقتنعة بهذا القرار وقالت: “لا يمكنني العمل في حقل يشبه المافيا، كما أنها لن تستطيع أن تكون منتجة أكثر من ذلك”.

ما أعلنته إليسا أتى كالصاعقة على جمهورها ومحبيها، حيث طالبها الكثيرون بالعدول عن قرارها. وكتب أحد المتابعين: “مستحيل انسا تاريخ هل يوم بحياتي .. هاد من اسوء الاشيا اللي مرقت علي.. ماتخيلت بيوم اسمع او شوف هيك خبر.. عن انسان عايش بكل تفصيل من حياتي”. وكتبت متابعة أخرى: “لا يا ملكة الإحساس لا يا ملكة الفن لا يا أسطورة.. لا روح جمهورك لا اليسا لا يا عمري لا إليسا تراجعي عشانك جمهورك وشعبك انتي روحنا إنتي مشاعرنا إنتي حياتنا إنتي قدوتنا إنتي نبضنا إنتي نور عيونا ارجوك يا ملكة”.

وكانت إليسا كشفت خلال العام الماضي عن توتر علاقتها مع شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” السعودية، على خلفية الاتفاق بين الأخيرة وتطبيق “ديزر” الموسيقي الذي منح الحقّ الحصري لعرض أعمال “روتانا”، بعد سحبها من “أنغامي” و”يوتيوب”.

يذكر إن إليسا (47 عاماً)، واسمها الحقيقي إليسار خوري، تحظى بشعبية كبيرة داخل لبنان وخارجه، ولديها نحو 13.6 مليون متابع لحسابها على موقع “تويتر”.

شاهد أيضا: هل تخفي ناسا أطباقا طائرة؟

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

حب الحياة يعود لشباب العراق بالرقص والموسيقى