أخبار الآن | مصر – elwatannews

كشفت وسائل إعلام مصريّة أنّ “شجاراً حاداً نشب بين الفنانين المصريين أحمد عز وشقيقة طليقته زينة”. وبحسب صحيفة “الوطن المصرية”، فإنّ “الطرفين تبادلا الإتهامات بالإعتداء على الآخر في فندق بالساحل الشمالي، وقد حرّر عز محضراً بعدما توجّهت له شقيقة زينة بكلمات نابية ووجهت له لكمة في الوجه، الأمر الذي دفع الحضور للتدخل”.

وعلى الأثر، حضرت شرطة السياحة إلى المكان، وقد باشرت النيابة العامة تحقيقاتها في الحادث، وقد أكّد عز أن “شقيقة طليقته اعتدت عليه بالسباب والضرب، كما اتهمها بالبلاغ الكاذب”.

وخلال التحقيقات، قدّم عز تسجيلاً صوتياً يتضمّن تفاصيل الواقعة، وطلب الإطلاع عليه لأنه يثبت أنه تعرّض للإعتداء من شقيقة زينة أثناء جلوسه مع أصدقائه، كما استشهد بصحافي جريدة “الوطن” الذي كان يجري حديثاً معه.

من جهتها، أشارت شقيقة زينة إلى أنها “فوجئت بعز يحاول اصطحاب أحد نجليه من شقيقتها، إلا أنها رفضت ذلك مما أدى إلى وقوع المشادة التي تطورت لاشتباك بالأيدي”.

وفي العام الماضي، انتهى نزاع قانوني امتد لسنوات بين عز وزينة بشأن إثبات نسب طفلي الفنانة بعد زواجهما عرفياً. وانتهت القضية حينها لصالح زينة التي أثبتت نسب الطفلين لعز، وحصلت على حكم بالإنفاق عليهما.

 

شاهد أيضا: الفنان المصري أحمد السعدني يفطر قلوب جمهوره بكلامه

مصدر الصورة: storyblocks

للمزيد:

من هي المصممة المصرية التي قررت جنيفر لوبيز أن ترتدي ثوباً من توقيعها؟ (صور)