أخبار الآن | مصر – فيسبوك

خرج الفنان المصري أحمد السعدني بقصة مؤثرة عبر “فيسبوك“، متحدثاً عن الصدمة الشديدة التي تعرّض لها بعد وفاة طليقته أمل سليمان إثر نوبة قلبية مفاجئة.

ولفت السعدني إلى أنه “التقى بزوجته في العام 2003، حيث كاد يصدمها بسيارته ليقع في الحب من النظر الأولى”، موضحاً أنهما “تزوجا سريعاً وأنجبا طفلهما الأول مباشرة، لتبدأ المشاكل بينهما، خصوصاً أنه شخص لا يتحمّل المسؤولية. ولذلك، فإن المشاكل دفعت أمل بطلب الطلاق أكثر من مرّة”

ولفت السعدني إلى أنّ “الطلاق الشفهي وقع 4 مرات في أول عام للزواج، إلا أن رجال الدين أكدوا لهما أن الطلاق له شروطه وما قاما به يندرج تحت بند لعب العيال”، وفق تعبيره.

وعمد السعدني بعد ذلك إلى تطبيق شروط الطلاق ليقع الإنفصال بينهما، ويعيش بعدها حياته. إلا أنه بعد ذلك، طلب السعدني من زوجته العودة مرّة أخرى، وهذا ما حصل. وبعد إنجابهما طفلهما الثاني، عادت المشاكل لتنشب من جديد. ومرّة جديدة، انفصل الطرفان، ثم قرر السعدني العودة من جديد. ووفقاً للمنشور، فإنّ “الممثل أشار إلى أنه كان يخبر نفسه أنه سيعود في الوقت المناسب حينما يبلغ سناً معينة يتحمّل فيها المسؤولية”.

وكشف السعدني إلى أنّ “الوقت لم يسعفه، حيث توفيت زوجته بعد ساعة واحدة من اتصال هاتفي جمعهما، علماً أن الأخيرة لم تكن تشعر بأي متاعب صحيّة، غير أنها كانت تعاني من الضغط فقط”.

وقال: “ماتت ومشيت وقررت تسيبني للأبد.. كنت فاكرها هتستناني ومتأكد من ده.. مستحيل تحب حد غيري.. مجاش في بالي إنها ممكن تموت دلوقتي صغيرة”، لافتاً إلى كونها توفيت وتركت له الطفلين والندم”.

وختم السعدني منشوره واعداً “زوجته بأن سيكون على قدر المسؤولية بعدما استوعب الدرس للاسف متأخراً بعد أن حرم منها”، ووصفها بـ”حبيبة عمره الوحيد”.

ووجه السعدني وعداً إلى أم أبنائه بكونه استوعب الدرس للأسف متأخراً بعد أن حرم منها، وسيكون على قدر المسؤولية، واصفاً إياها بكونها حبيبة عمره الوحيدة.

مصدر الصورة: storyblocks

للمزيد:

إلغاء فيلم “ذي هانت” الذي هاجم بسببه ترامب هوليوود