أخبار الآن | الأردن – petra

قام الفنان العراقي كاظم الساهر، أمس السبت، بزيارة مركز الحسين للسرطان في الأردن، حيث جال “القيصر” في مختلف المرافق والأقسام وتعرف على أحدث التقنيات العالمية المتوفرة فيه.
وبعد أن قام الساهر بالاطمئنان على أحوال الأطفال ممن يتلقون العلاج في المركز، أبدى إعجابه الشديد بالمستوى المتقدم للرعاية الشمولية التي يقدمها المركز للمرضى الأطفال والكبار من مختلف أنحاء الوطن العربي، مشيرا إلى اعتزازه بوجود مثل هذا الصرح الطبي الذي يعد مفخرة عربية حقيقية على كافة المستويات.
وفي سياق متصل، وجهت نقابة الفنانين الأردنيين إنذارا عدليا للفنان العراقي قبل حفليه المزمع إقامتهما في عمان،ووفقا للإنذار فإن الساهر يمارس نشاطه في الأردن دون أخذ تصريح من نقابة الفنانين الأردنيين.
وطالبت النقابة “القيصر” بدفع مبلغ قدره 44 ألف دولار، عن 4 حفلات له في الأردن، بعد أن قدرت دخله من كل حفلة بـ 110 آلاف دولار.

والجدير بالذكر أن الساهر هو مغنٍّ وملحن عراقي. يعرف عنه بأنه لحن جميع أغانيه بنفسه حتى الآن باستثناء بعض الأغاني القليلة التي استعان فيها بملحنين آخرين. له ألقاب عديدة أهمها ” سفير الأغنية العراقية ” و” قيصر الأغنية العربية ” الذي منحه إياه الشاعر السوري الراحل نزار قباني.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

الموت يغيّب الفنان الكويتي حمود ناصر