أخبار الآن | 24.ae

من المفارقات اللطيفة التي يمكن ملاحظتها فب الوسط الفني، هي قيام نجوم ونجمات الغناء بطقوس وعادات منذ بداياتهم الفنية.
فالمطرب محمد منير بالإستماع إلى أغنياته المقرر أن يغنيها أثناء ذهابه للحفل، ثم يشرب كوباً من الينسون لتقوية أحباله الصوتية، ويسترخي بعدها لدقائق عدة لتصفية ذهنه، ليقوم بعدها بتغيير ملابسه قبل صعوده إلى المسرح بخمس دقائق.
في حين أن الفنان حمادة هلال يُصر على وجود شقيقه معه في أي حفل غنائي له، وذلك لتمتع الأخير بخفة ظل غير عادية تزيل حدة توتره، كما يحرص على الاتصال بوالدته للدعاء له.
ولا يبتعد الفنان تامر حسني عن هذه العادات، اذ يفوم بالتواصل مع والدته قبل إحياء أي حفل له، حيث يطالبها بالدعاء له بالتوفيق والنجاح أمام جمهوره، وبعدها يراجع ترتيب أما المطربة اللبنانية إليسا، فقد شاركت متابعيها بصورة عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، ظهرت فيها رفقة كلبها “ستار” أثناء اختيارها لأغنيات ألبومها الجديد، حيث علقت علي الصورة قائلة: “ستار يمنحني الموافقة على أغاني جديدة من داخل الأستوديو”.

 

 

View this post on Instagram

 

Star is giving the approval on the new songs at the studio! #Elissa2020

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

 

ومن ناحيته، يعاني المطرب محمد حماقي من داء الوسوسة قبل حفلاته الغنائية، حيث يشدد على فرقته مراراً وتكراراً بضرورة الالتزام بترتيب الأغنيات وحفظهم للألحان والتوزيعات الموسيقية، وذلك منعاً لأي أخطاء قد تحدث أثناء الحفل.
ويحرص المطرب إيهاب توفيق قبل حفلاته الغنائية، بإغلاق هاتفه المحمول ومنع الزيارات عنه للحفاظ على حالته المزاجية، كما يحرص على النوم لعدد ساعات طويلة لاكتساب أعلى درجات التركيز، وإجراء عدداً من البروفات داخل مكان الحفل للتعود عليه مع فرقته الموسيقية.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تريندينغ الآن.. 2.7 مليون دولار تعويضا لصاحب أغنية كيتي بيري المسروقة

مقال لأنجلينا جولي عن أزمة اللاجئين على حدود أمريكا.. ماذا جاء فيه؟