أخبار الآن | الولايات المتحدة – variety

حصل فيلم الجريمة والإثارة “ذات يوم في هوليوود” للمخرج تارنينو على إيرادات مرتفعة، كما حظي بإشادة من النقاد في مهرجان “كان” السنيمائي لهذا العام، حيث رُشح فيه لعدة جوائز. الأمر هذا يرجح من احتمالية منافسته في موسم جوائز الأوسكار المقبل، الذي من المتوقع أن يشهد مواجهة ومنافسة محتدمة بين بطليه الثنائي الفني ليوناردو دي كابريو وبراد بيت.

ومع هذا، فإن مجلة “فاريتي” توقعت احتمال أن تشهد ترشيحات الأوسكار في دورته المقبلة، سيناريو مماثلاً للمواسم السابقة، بعد ترشيح النجمة البريطانية أوليفيا كولمان لجائزة أفضل ممثلة رئيسية، عن دورها في فيلم ” The Favourite”، وقد استطاعت الفوز بها، متفوقة على كل من ليدي غاغا وغلين كلوز وميلسيا مكارثي.

وبنت “فاريتي” توقعاتها بعد ترشيح النجمين فيغو مورتينسين لجائزة أفضل ممثل رئيسي والنجم ماهرشالا على جائزة أفضل ممثل مساعد عن دورهما في فيلم “الكتاب الأخضر”، حيث خرج مورتينسين من السباق بدون جائزة فيما حصل ماهر شالا علي، على جائز أفضل ممثل مساعد للمرة الثانية.

وستتكرس المنافسة بين دي كابريو وبيت في حال قامت شركة سوني المنتجة للفيلم، بترشيح نجمي العمل براد بيت ودي كابريو، لجائز أفضل ممثل رئيسي، أو ترشيح دي كابريو لفئة أفضل ممثل رئيسي وبراد بيت عن فئة أفضل ممثل مساعد بحسب أدوارهم المشاركة.

مصدر الصورة: Getty

للمزيد:

بهذه الطريقة قررت ميغان ماركل مساعدة العاطلات عن العمل