أخبار الآن | تريندينغ الآن 29-7-2019

اعتداءات متكررة تعرض لها لاعبون عالميون، وآخرهم كان النجم الأرجنتيني لوينيل ميسي الذي تعرض لمحاولة اعتداء في جزيرة ايبيزا باسبانيا من قبل أشخاص متواجدين بحفلة هناك، واستطاع الحراس الخاصين المحافظة على سلامته بالرغم من الشهرة العالمية اللي بيتمتع بها.

وانتشر فيديو الاعتداء على مواقع التواصل الاجتماعي ، حاصدا تعليقات كثيرة منها لشخص يدعى فهد يقول به: قبل فتره تم التعدي على اللاعب مسعود أوزيل وأمس تم التعدي على ليونيل ميسي ، فلابد من الفيفا وضع حد لهذه المهزله كذلك أحداث كثيره نسمع فيها على مدار السنه مثل سرقة منزل، تهديد بقتل لاعب …

وغرد حساب ثاني: ميسي معافى لقد قامت الشرطة بإبعاده عن الشجار

فهل صارت مساحة الخصوصية عند مشاهير كرة القدم معدومة؟

مصدر الصورة: getty image

كأس العالم لفورتنايت يتوج بطله الأول

من كان يصدق أن لعبة فورتنايت ممكن توصلك للملايين؟ نعم بعد ما نجح المراهق الأمريكي كايل غيرسدورف الملقب “بوغا” عن فئة المنافسات الفردية للعبة فورتنايت، وتوج بطل العالم للعبة الشهيرة بعد فوزه بالنهائي اللي أقيم في مدينة نيويورك، 3 ملايين دولار كانت من نصيب غيرسدورف اللي بيبلغ عمره 16 سنة بس.

بعض متابعي اللعبة العرب تساءل: في عرب موجودين في كاس العالم حق فورت نايت؟. أما أحمد نشيط فغرد: بانتظار سيرفرات فورتنايت قريباً جداً معاها راح يصير في مكان للاعبين العرب بإذن الله في كأس العالم ما اتكلم عن لاعب بس.

وهيك بتكون شركة فورتنايت للألعاب الالكترونية ختمت بطولة كأس العالم كما أعلنت لمحبي هذه اللعبة حول العالم بأن بطولة قادمة قريبا ستحمل إسم the international.

مصدر الصورة: getty image

طفلة تبصر النور على متن طائرة.

شهدت رحلة طيران الشرق الأوسط من قطر الى لبنان عملية توليد، حيث اضطرت الطيارة للهبوط في الكويت لتلقّي السيدة العناية الطبية اللازمة بعدما كان فريق شركة قد قام بمساعدة الأم على الولادة والعناية بالطفلة خلال الطيران.

صورة الطفلة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما هنأ الرواد مواقع التواصل الاجتماعي طاقم الطائرة ووالدة الطفلة.

مصدر الصورة: getty image