تريندينغ الآن 26-7-2019

استقرار حالة فجر السعيد بعد تعرضها لنزيف نقلها للعناية المركزة

بعد تعرضها لنزيف حاد إثر اجرائها عملية جراحية صباح الخميس، نقلت الإعلامية الكويتية فجر السعيد للعناية المركزة في أحد مشافي الكويت، وطمأن زوجها الإعلامي والمحامي سعود السبيعي، الجمهور على صحتها قائلاً إن حالتها حالياً مستقرة وهي تمكث في العناية المركزة.

وأعلن العديد من الإعلاميين والفنانيين تضامنهم ودعائهم للإعلامية وطلبوا من الجمهور الدعاء لها.

فيما تناقل عشرات المغردين الخبر عبر صفحاتهم.

الفنان عبدالله السدحان قال دعواتنا بالشفاء العاجل للأخت فجر السعيد والخروج من أزمتها الصحية الحرجة اللهم ألبسها لباس الصحه والعافيه.

الفنانة أحلام بدورها تمنت الشفاء العاجل للإعلامية وقالت “يارب اشفيها شفاءً لا يغادر سقما استودعتك الرحمن اللي عينه لا تسهى ولا تنام”، كما وطلبت من متابعيها الدعاء لفجر.

الإعلامي الكويتي محمد القحطاني وجه كل الدعم لفجر السعيد وكتب على تويتر “في داخل هذه السيده “محارب” الله يقومها بالسلامه”.

أما الفنانة المصرية شيرين دعت للإعلامية فجر السعيد ولكل مريض بالشفاء بالعاجل، وقالت: “ربنا يخفف عنها ويعافيها، ويطمنا عليها”

أوزيل يتعرض لهجوم من عصابة سرقة شمال لندن

تعرض اللاعب الألماني مسعود أوزيل للإعتداء من قبل شابيّن يحّملان أسلحة بيضاء، وقام زميله في نادي أرسنال، كولا سيناتش بالدفاع عنه، بينما غادر أوزيل من المكان لأن زوجته وزوجة زميله كانتا في السيارة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يُظهر لحظة الحادثة.

مغرد على تويتر علق على الفيديو قائلا: اوزيل لديه وجهة نظر، والهروب قد يكون وسيلة للنجاة وطلب المساعدة، كما أشاد بشجاعة كولاسيناتش.

أما سلطان فعلق على الانتقاد الموجه لأوزيل بسبب هروبه وترك زميله يواجه المهاجمين وحده وقال: “اذا اهله معه فهو معذور خاصة أن زوجته حامل وكانت معه”.

مغرد آخر أظهر إعجابه بتصرف كولاسيناتش بطريقة كوميدية قائلا : “كولاسيناتش.. تبيه ظهير تبيه بوديقارد، بتاع كله”.

وحساب آخر باسم توفيق الحرز قال “فشلتنا يا اوزيل لا تدافع في الملعب ولا تدافع برا الملعب”.

يوفنتوس يكشف عن قميصه الثاني بألوان جديدة

كشف نادي يوفنتوس عن القميص الثاني للفريق والذي سيستخدمه في مبارياته خارج الأرض في الموسم الجديد، علماً أن القميص هو من تصميم شركة أديداس.
رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع إعلان النادي لقميصه الجديد.

مغرد على تويتر انتقد القميص الجديد قائلا : “معقول بدون اللون الاسود” في إشارة إلى اللونين الأبيض والأسود اللذان يميزان النادي الإيطالي.

محمد عبدو كان رأيه مخالفا إذ أبدى إعجابه بقميص النادي وقال “اليوفي كيفما كان جميل”

أما بجاد القحطاني قال: “ان شاء الله اكون اول مشجع لليوفي اشتري الطقم” ووصف القميص الجديد بالفخم.

حساب آخر علق على القميص الجديد قائلا: “يوفنتوس حَول قميصه للابيض حتى يحقق الابطال” في إشارة إلى نادي ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في عدد ألقاب دوري الأبطال.

المزيد:

تريندينغ الآن .. مشاهير تونسيون وعرب ينعون الرئيس الراحل #الباجي_قائد_السبسي