أخبار الآن | بريطانيا – tmz
حضر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، العرض الأول لفيلم Lion King في العاصمة البريطانية، لندن، يوم الأحد 14 يوليو (تموز)، واستقبلا النجمة بيونسيه مع زوجها جي زي.
وبدا اللقاء خاصا نوعا ما بعد عناق ميغان لبيونسيه وتبادل النصائح عن الأمومة.
وقالت بيونسيه لميغان ماركل إن ابنها أرتشي “جميل للغاية”، ويبدو أن “أيقونة الموسيقى” قد دعت ميغان بـ “أميرتي” عندما عانقتها.
وتحدث الأزواج لفترة وجيزة عن أطفالهم، حيث قالت بيونسيه: “الطفل، جميل جدا. نحن نحبكم”. كما سأل الأمير هاري عن التوأم، رومي وسير، البالغ عمرهما عامين، وأجابت المغنية العالمية: “إنهما ليسا هنا. لا يأتيان معنا في كل رحلة، تركناهما في المنزل ولكنهما كانا يرغبان في الانضمام إلينا”.

وبعد ذلك، قدّم جي زي نصيحة لدوق ودوقة ساسكس عن الأبوة والأمومة، تقول: “أفضل نصيحة يمكنني تقديمها، حاولوا دائما إيجاد وقت لأنفسكم”.
والجدير بالذكر أن بيونسيه وجي زي كانا الفائزين بإحدى الجوائز في حفل “بريت أواردز” هذا العام، وعلى الرغم من أنهما لم يتمكنا من الحضور إلى لندن لتسلم الجائزة، إلا أنهما حرصا على تسجيل فيديو يتوجهان فيه بالشكر ويقبلان هذا الشرف وهما يقفان أمام صورة للدوقة بإطلالة ملكيّة ترتدي فيها التاج والمجوهرات.

 

LONDON, ENGLAND - JULY 14: Prince Harry, Duke of Sussex and Meghan, Duchess of Sussex greet US singer-songwriter Beyoncé and and US rapper Jay-Z at the European Premiere of Disney's "The Lion King" at Odeon Luxe Leicester Square on July 14, 2019 in London, England. (Photo by Niklas Halle'n-WPA Pool/Getty Images)

(Photo by Niklas Halle’n-WPA Pool/Getty Images)

LONDON, ENGLAND - JULY 14: Prince Harry, Duke of Sussex and Meghan, Duchess of Sussex greet Disney CEO Robert Iger US singer-songwriter Beyoncé at the European Premiere of Disney's "The Lion King" at Odeon Luxe Leicester Square on July 14, 2019 in London, England. (Photo by Niklas Halle'n-WPA Pool/Getty Images)

(Photo by Niklas Halle’n-WPA Pool/Getty Images)

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تريندينغ الآن: ميغان ماركل على السجادة الحمراء.. لأول مرة بصفة ملكية في العرض الأول لفيلم “The Lion king”

حملة لكيم كاردشيان عبر مواقع التواصل للتخلص من نفايات السلاح النووي